| للمسافرين في الصيف.. 7 أمور «خلي بالك منها» عند تأجير شاليه أو غرفة في فندق

يبدأ الأهالي في التوجه إلى المصيف لقضاء العطلات الصيفية، إذ يحرص الكثير منهم على الذهاب إلى المدن الساحلية وحمامات السباحة للاستمتاع بالطقس وقضاء العطلة، ويفضل الكثير تأجير شالية أو غرفة في الفندق، ولكن قد لا ينتبهون إلى الكثير من الأشياء التي يجب الحرص عليها عند التأجير، لذلك نستعرض من خلال «هُن»، للمسافرين في الصيف أشياء يجب الحرص عليها حال تأجير شاليه أو غرفة في فندق.

احتياطات تأجير شالية أو فندق

وبحسب موقع «Hunter Chalets apartements»، الفرنسي الخاص بشؤون السفر، فإن نوع الإيجار له أكبر تأثير على جودة الإجازة، لكن يجب أيضًا عند التأجير الانتباه للعديد من الأشياء.

– في أول الأمر يجب البحث عن وسائل الراحة المنزلية لقضاء العطلات، والبحث عنها على نظامهم الأساسي حتى يجري اتخاذ قرار التأجير بسهولة، مثل:

– الانتباه إلى غرفة المعيشة، هي أهم وسائل الترفيه المنزلية، ووسائل الراحة في العطلة الصيفية.

– واي فاي سريع فهو من الوسائل التي يجب الانتباه إليها في هذا العصر، إذ تعد التكنولوجيا وإمكانية الوصول الرقمي من أساسيات بيوت العطلات أي الشاليهات والفنادق الصيفية.

 

– الشواحن الكهربائية، إذ تحملون المحولات الخاصة بكم والشواحن، ولكن في بعض الأحيان قد تنسونها أو تفقدونها أو تكسرونها، لذا يجب أن يوجد مخزون من المحولات وأجهزة الشحن العالمية سيكون المنقذ.

– خدمات البث، فمن المحتمل أن يكون هناك بعض الضيوف الذين لا يريدون تفويت المباراة الكبيرة أثناء الإجازة بغض النظر عن وسائل الراحة الأخرى المتاحة.

 

ضروريات في الفندق لقضاء العطلة الصيفية

– من الممكن الانتباه إلى أدوات المطبخ من صانع القهوة، بوتاجاز الطهي، أدوات المطبخ.

– أدوات النظافة هي أبسط وسائل الراحة في الحمام التي يمكنك تأجير الشالية على أساسه، من موزعات الصابون والشامبو على حائط الدش، وأدوات النظافة المجانية من مكيف الشعر ومرطب الجسم وغسول الفم والزيوت الأساسية للحصول على أجواء سبا فاخرة للراحة في العطلة الصيفية.