| لماذا ارتدى علاء عبد الخالق نظارة شمس في آخر أيامه؟.. حضر بها زفاف ابنته

تعرض الفنان الراحل علاء عبد الخالق لوعكة صحية، منذ عام 2015، جعلته غير قادر على الرؤية بشكل جيد، ليقرر ارتداء النظارات الشمسية بصفة مستمرة، ولاحظ الجمهور الأمر، خاصة عتدما ارتداها في حفل زفاف ابنته.

يشار إلى أن علاء عبد الخالق، تخرج في المعهد العالي للموسيقى العربية، ليبدأ مشواره الفني بإنشاء فرقة «الأصدقاء»، مع المطربتان منى عبد الغني وحنان، إذ كانت هذه الفرقة ضمن مخططاتهم، كونهم زملاء في الدراسة، واتفقوا على حب الفن، وشاركهم الفنان عمار الشريعي في الفرقة.

سر ارتداء علاء عبد الخالق لنظارة شمسية

استطاع علاء عبد الخالق، الاستحواذ على قلوب شرائح عريضة من الجمهور، لكنه تعرض لوعكة صحية وهو في قوة مجده وتألقه، أعاقته عن المشاركة في الحفلات، بسبب مرض في عينيه، أثر على بصره بشكل كبير، وجعله غير قادر على الرؤية كما كان.

لم تتوقف أزمات علاء عبد الخالق الصحية، ليتعرض لوعكة أخرى، بعد فقدانه جزءًا كبيرًا من البصر، إذ تأثرت أحباله الصوتية بشكل ملحوظ، ليأخذ أصعب قرار في مسيرته الفنية، ويتوقف عن الغناء منذ عام 2015.

اتجه عبد الخالق، إلى ارتداء النظارات الشمسية، بسبب عدم قدرته على الرؤية بشكل جيد، ولاحظ الجمهور ملازمة النظارة له في الفترة الأخيرة، التي سبقت وفاته، وأيضًا في زفاف ابنته، إضافة إلى قلة ظهوره الإعلامي، الذي لم يعتد عليه محبيه.

ألبومات الفنان الراحل علاء عبدالخالق

صدر للراحل علاء عبد الخالق، ألبومات عديدة، أولها «مرسال» في عام 1985، بالتعاون مع الفنان حميد الشاعري، لتتوالى نجاحاته وألبوماته، منها: «راجعلك، مكتوب، طيارة ورق، الحلم»، ثم ألبوم «حب مش عادي» بعد 6 سنوات من الانقطاع عن الغناء.