| لمسات مصممي الجرافيك على مهرجان الجونة: عودة دلال وسمير غانم وفساتين محتشمة لـ 3 نجمات

نعيش هذه الأيام الموسم السنوي لتصدر نجوم الفن والإعلام، قائمة التريندات بمحرك البحث الشهير «جوجل»، حالة البحث تقترن أحيانا بالرغبة في معرفة أسباب غياب عدد من المشاهير، أو التعرف على إطلالات النجمات اللافتة للأنظار في مهرجان الجونة السينمائي، الذي انطلقت فعاليات دورته الخامسة نهاية الأسبوع الماضي. 

أزياء نجمات الجونة تشهد بصمة مصمم جرافيك 

الحديث المستمر كل عام عن مهرجان الجونة السينمائي وأزياء نجماته على السجادة الحمراء، ألهم مجموعة من مصممي الجرافيك للتعامل مع الحدث الفني، لعل من بينهم ما نفذه محمد شاهين المعروف باسم «شاهينوفيتش»، من لقطات معدلة للأزياء النجمات باستخدام برنامج «الفوتشوب»، ناشرا إياها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»؛ لتلقى تفاعلا كبيرا من المتابعين الذين رفعوا شعار «مهرجان برعاية بديهات» خاصة تصميم فستاني نجلاء بدر ومنة شلبي.

3 ساعات بعد افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، كانت مدة كفيلة لإنهاء محمد شاهين، المعيد بكلية الفنون التطبيقية، تصميماته التي استلهمها من استمرار حديث الجمهور عن أزياء الفنانات المكشوفة، معتمدا على استخدام «التريند» بشكل كوميدي، وفقا لما قاله خلال حديثه مع «»، متابعا: «لقيت رد فعل مش طبيعي وكمية شير كبيرة جدا.. كمان بيدچات كتير منزلة الصور عندها».

نجوم راحلون على سجادة مهرجان الجونة 

 محمد جابر، مدير تسويق بإحدى الشركات بدولة الإمارات العربية المتحدة، ابتعدت  تصميماته عن أزياء الفنانات، واختارت تقديم نحو 17 صورة معدلة لأبرز المشاهير الذين رحلوا عن عالمنا، أبزرهم الفنانة دلال عبدالعزيز، والفنان سمير غانم، والفنان حسن حسني، والفنان عزت العلايلي، لافتا خلال حديثه مع «»: «الحمد لله بقا المتابعين بيستنوا تصميماتي كتقليد بقا موجود على مدار سنوات المهرجان».

قبل انطلاق افتتاح المهرجان بدأ «جابر» في تجهيز الصور الخاصة بالنجوم وانتظر فاعليات الافتتاح وتوافر اللقطات الخاصة به، وبعدها عكف للسادسة صباحا من أجل إنهاء تصميماته الجديدة، ثم استكمل حتى عصر اليوم التالي، مشيرا: «أول ما خلصت قفلت كل حاجة لأني بخاف من ردود الأفعال».

ردود أفعال واسعة لقتها تصميمات «جابر» حتى أن عدد من النجوم أعادوا نشرها، فضلا عن بعض القائمين على إدارة مهرجان «الجونة»، لافتا إلى أنه يجهز لقطات جديدة سيطرحها مع ختام المهرجان، عن نجوم الزمن الجميل.