| «لم يتمالك دموعه».. حكاية مرتين سمع ماجد الكدواني فيهما أغنية «بيقولوا إني شبهك»

«بيقولولي اللي شافوكي كتير لقوكي بنت أبوكي، ده في سلامه واهتمامه يا بختي قالوا بنت أبويا يا سلام».. كلمات أغنية للفنانة هنا يسري، طرحتها خلال مسلسل «موضوع عائلي»، ثم بعد ذلك أصبحت لا غنى عنها في أغلب حفلات الزفاف حينما ترقص العروسة مع والدها، وفي مشهدين متشابهين تماما مع اختلاف المكان، كان لهذه الأغنية مفعول السحر مع الفنان ماجد الكدواني، أولهما خلال المسلسل والثاني برفقة ابنته.

ماجد الكدواني وابنته ساندرا

في مشهد مفاجئ للفنان ماجد الكدواني، ظهرت ابنته ساندار الكدواني وهي تغني له، حينما فاجأته الفنانة إسعاد يونس خلال حضوره ضيفا ببرنامج «صاحبة السعادة»، وأحضرتها له من أجل إسعاده، إذ أغمضت عينيه وسمع هو صوت ابنته وهي تغني «بيقولولي إني شبهك»، فشهق وتعجب وقال: «مين؟ مش معقول».

دموع فرح وأحضان هادئة وعينان تلمعان من السعادة، هكذا كان حال الفنان ماجد الكدواني، وهو يرى ابنته «ساندرا» تغني له أمام الملايين بالبرنامج، بهذه الكلمات الرقيقة التي أثرت به، كما تفعل دوما بالآباء الذين يسمعونها أمام بناتهم.

ساندار ماجد الكدواني في «صاحبة السعادة»

ولعل هذه المرة ليست الأولى للفنان ماجد الكدواني، التي يسمع فيها كلمات هذه الأغنية المؤثرة، أو بالأحرى تغني له شخصيًا، بل كات المرة الثانية التي توجه له هذه الكلمات الحنونة التي تعكس قيمته كأب وتجعله يرى حب ابنته له.

وجاءت المرة الأولى خلال قيامه بدور «إبراهيم» خلال مسلسل «موضوع عائلي»، حينما تزوجت ابنته «سارة» من ابن شقيقته «حسن»، فرددتها ابنته وهي ترقص معه خلال الفرح، ولم يتمالك دموعه حينها أيضًا، ولم يكن يعلم أن ما أداه في هذا المشهد سيعيشه في الحقيقة مع ابنته الصغرى ساندرا.