| لم ينجح أحد.. تفاصيل مسابقة «من هو مدرب منتخب مصر الجديد؟»

بعد إقالة المدرب حسام البدري، من تدريب منتخب مصر، أصبح الحديث كله عن المدير الفني الجديد للمنتخب، وظهرت على الساحة مجموعة من الأسماء، من بينها حسن شحاتة وحسام حسن وإيهاب جلال، مما دفع مطعم بيتزا في عين شمس بالقاهرة، ينظم مسابقة لمن يتوقع اسم المدرب الجديد، والجائزة «بيتزا»، ووصل عدد التوقعات إلى 3 آلاف توقع.

من هو مدرب مصر الجديد؟.. مسابقة بأحد المطاعم الشهيرة 

نادر جابر، صاحب المطعم، يحكي لـ «»، أن هدف المسابقة هو الترويج، والحديث كله في الوقت الحالي عن المدير الفني الجديد، لذلك دشن المسابقة على صفحته بـ «فيسبوك»، وطلب من المتابعين توقع اسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، وحدد 5 جوائز فقط، تًحددهم «القرعة»، مضيفًا: «ده حدث مهم والكل بيتابعه عشان كده عملنا السؤال ده، وحصلنا على 3 آلاف توقع، أغلبهم حسام حسن، وحسن شحاتة، وإيهاب جلال، ورينيه فايلر، وأكتر حاجة كان المدرب فينجادا، واللي هيتوقع صح هيكسب بيتزا بطعم البرجر».

حسن شحاتة هو المدير الفني.. أكثر الأسماء المختارة

عند قراءة «نادر»، للتعليقات وجد أن الأغلبية اختاروا الأسماء المتردد عنها أخبار في الفترة الأخيرة، مؤكدًا أنه لن يختار أحدًا إلا عند إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم على صفحته الرسمية: «كان في أخبار مترددة إن خلاص حسن شحاتة هو المدير الفني، لكن أنا مقدرش أقول لحد انت كسبت وبعد كده أرجع في كلامي».

كارلوس كيروش مدربًا رسميًا لمنتخب مصر

3 آلاف توقع لم يخرج منهم ولا واحد صحيح، بعد أن أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تعيين المدير الفني البرتغالي، كارلوس كيروش، مدربًا رسميًا لمنتخب مصر، وهو ما فشل جميع المتابعين في إختياره.

 ومن المقرر أن يصل القاهرة الجهاز المعاون لكيروش مع بداية الأسبوع المقبل ويضم مساعدا أجنبيًا له ومحللًا للآداء وأخصائيًا للتأهيل، على أن يصل كيروش نهاية الأسبوع المقبل.