| لو موبايلك أيفون أو أندرويد.. أفضل تطبيقات ترجمة تعمل دون الاتصال بالإنترنت

حولت التقنيات التكنولوجية الجديدة العالم إلى قرية صغيرة يسهل الوصول إلى كل من فيها، ولكن رغم سهولة الوصول إلى أي مكان، لا تزال هناك مشكلة وهي طريقة التواصل، التي تأتي كعقبة كبيرة في ظل مئات اللغات المختلفة في العالم، لذا نستعرض في السطور التالية أفضل تطبيقات الترجمة التي تعمل دون الاتصال بالإنترنت على  الآيفون الأندرويد «beebom».

Translate Now

يتيح تطبيق Translate Now المجاني ترجمة العديد من اللغات دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، ويدعم التطبيق 110 لغات مختلفة، ولكن في أثناء عملية الترجمة دون إنترنت، سيتقلص العدد إلى 30 فقط من اختيارك، ويمكنك الحصول على هذه الترجمة بطريقة نصية وصوتية، كما يمكنك الترجمة بواسطة كاميرا هاتفك، وذلك بعد وضع الكاميرا على الكلمة التي تريد ترجمتها.

Speak and Translate

 Speak and Translate هو تطبيق ترجمة فورية مجاني متوفر على أجهزة آيفون، يدعم التطبيق ترجمة 117 لغة، ولكن عند ترجمة النصوص دون الاتصال بالإنترنت سيدعم التطبيق 57 لغة.

i Translate Translator

يوفر i Translate Translator ترجمة أكثر من 100 عالمية مختلفة دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، إذ يمكنك من سهولة ترجمة النصوص أو مواقع الويب أو مجرد إجراء محادثات في وضع الصوت إلى الصوت، وفي حالة استخدامك لوضع الترجمة دون الاتصال بالإنترنت، سيتيح لك التطبيق ترجمة 40 ، وترجمة الكاميرا، ووضع الصوت إلى الصوت، وتحميل الصور والترجمة.

Microsoft Translator

يمكنك استخدام تطبيق Microsoft Translator لترجمة أكثر من 70 لغة متخلفة، وأكثر من 50 لغة في الوضع غير المتصل بالإنترنت، والتطبيق متاح لـ أجهزة آيفون وأندرويد.