| ليلة رعب.. امرأة تعثر على 18 ثعبانا أسفل السرير: «كنت أستعد للنوم»

يخاف الأشخاص عادة من الثعابين، لذا يتوقعون وجودها خارج المنزل، لكن في بعض الأحيان ينتهي الأمر بوجودها داخل منزلك، وهو ما حدث لعائلة من مدينة أوجوستا بولاية جورجيا، بعدما عثرت امرأة على 18 ثعبانًا أسفل السرير، بينما كانت تستعد للنوم.

قالت تريش ويلشر، أحد سكان أوجوستا: «قبل الذهاب إلى الفراش، يوم الأحد الماضي، لاحظت وجود أشياء صغيرة تشبه قطع من الزغب على الأرض، ولكنني عندما ذهبت للوصول إليها فوجئت بوجود شئ آخر يتحرك»، بحسب موقع «newsweek» الأمريكي.

وسرعان ما علمت عائلة ويلشر، أن هناك ثعبان أم و17 فرخا صغيرا، لذا أخذ ماكس ويلشر أداة ليمسك بها الثعابين ويضعها واحدة تلو الأخرى داخل كيس، قبل أن يأخذها في منطقة خالية بعيدا ويطلق سراحها».

وأوضحت «ويلشر»، أنهم اتصلوا بخبير صيد في الحياة البرية للحصول على مساعدة إضافية، للتعرف إذا كان لديهم ثعابين أخرى في منزلهم أم لا، لكنهم لم يعثروا على ثعابين أخرى».

وذكرت الخبيرة البيئية، كاميلا شيرمان، بعض المعلومات حول ما يجذب الثعابين إلى داخل المنزل، من بينها إذا كان لديك فئران داخل منزلك، فستأتي لتأكلها.

وقالت شيرمان، إن الفئران هي طعام للثعابين، لذلك إذا أبقيتها خارج منزلك، فهذه طريقة أخرى لتخليص نفسك من الثعابين أيضًا، لكن في هذا الوقت من العام، من المرجح أن تراهم خارج المنزل، بحسب قناة «abc11» الأمريكية.

وأضافت: «في الشتاء عندما يكون الجو باردًا، فإنها تتباطأ لأن أجسامها غير قادرة على إنتاج الحرارة مثل أجسامنا، لذا في الصيف يكون لديها الكثير من الحرارة وتصبح أكثر نشاطًا، لذلك من المرجح أن تراها».