| لينك مباشر.. نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2022 بالاسم ورقم الجلوس

انتهى طلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2022 من أداء الامتحانات أول أمس الثلاثاء، لذا شهد محرك «جوجل» الكثير من عمليات البحث حول نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2022، ولذلك نقدم في السطور التالية طريقة سهلة للحصول على النتيجة.

وذكر مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريحات خاصة لـ«»، أنه سيتم إعلان نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2022 خلال ساعات، بعد أن يتم اعتمادها من قِبل الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، وذلك بعد أن انتهى الطلاب من أداء امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2022 أول أمس الثلاثاء الموافق 30 أغسطس، التي انطلقت يوم 20 من الشهر ذاته.

طريقة الحصول على نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2022

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الرابط التالي https://emis.gov.eg/ أمام الطلاب، ويمكنهم من خلاله الدخول على الموقع الرسمي للوزارة، ومن ثم الحصول على النتيجة.

وإلى جانب الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فإن «» حرصت على إتاحة طريقة سهلة أخرى يمكن من خلالها للطلاب وأولياء الأمور في جميع المحافظات، للحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2022 وذلك عبر الدخول إلى الرابط التالي، ومن ثم تسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب المراد الحصول على نتيجته ليتم عرضها على الشاشة فور إعلانها.

الالتزام بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا خلال أداء الامتحانات

كما أشار المصدر المسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه وفي ظل التزام الوزارة الكامل بإتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، أدى ما يقرب من 157 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2022، في 300 لجنة للشعبتين العلمية والأدبية على مستوى الجمهورية.