| لينك نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور التاني بالاسم ورقم الجلوس

لينك نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور التاني بالاسم ورقم الجلوس، شهدت هذه الكلمات عمليات بحث كثيرة عبر محرك «جوجل» العالمي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما انتهى طلاب الثانوية العامة من أداء الامتحانات يوم الثلاثاء الماضي.

يوم 20 أغسطس الماضي كان موعد انطلاق امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2022، بناءً على قرار من الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واستمرت حتى يوم الثلاثاء الماضي الموافق 30 من الشهر ذاته، لذا ومن منطلق الخدمات الاجتماعية التي تحرص «» على تقديمها لقرائها، فإننا نقدم في السطور التالية لينك نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور التاني بالاسم ورقم الجلوس.

لينك نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور التاني بالاسم ورقم الجلوس

أوضح مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريحات خاصة لـ«»، أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2022 خلال ساعات، بعد أن يتم اعتمادها من قِبل الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كما سبق للوزارة وأعلنت أن لينك نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور التاني بالاسم ورقم الجلوس هو https://emis.gov.eg/، الذي يمكن للطلاب الدخول إليه ومن ثم الحصول على النتيجة. 

وإلى جانب الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، فإنه يمكن للطلاب في جميع محافظات الجمهورية الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2022 من خلال الدخول على الرابط التالي، وتسجيل رقم الجلوس ليتم عرض النتيجة فور إعلانها.

عدد الطلاب المؤدين لامتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2022

كما أوضح المصدر المسؤول بوزارة التربية والتعليم، أن امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2022، تمت وفق الالتزام الشديد بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، لافتًا إلى أنه أدى ما يقرب من 157 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2022، فى 300 لجنة على مستوى جميع الشعب العلمية والأدبية على مستوى الجمهورية.