| ليونيل ميسي رئيسا للأرجنتين في استطلاع رأي.. حصل على 43.7% من الأصوات

لا زال البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي محل اهتمام وحديث العالم اجمع بعد قيادته منتخب الأرجنتين وحصده لبطولة كأس العالم 2022 بقطر بعد الفوز على المنتخب الفرنسي في ركلات الترجيح، ولم تتوقف حدود شعبية ميسي منذ ذلك الوقت على جماهير وعشاق كرة القدم بل امتدت إلى السياسة أيضًا؛ إذ تم اختيار رئيسًا للأرجنتين عبر استطلاع رأي لعدد كبير من الجماهير الأرجنتينية.

اختيار ليونيل ميسي رئيسًا للأرجنتين في استطلاع رأي

وفقًا لِما ورد في صحيفة «elfinanciero» الأرجنتينية، تخطت شعبية البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي حدود كرة القدم وامتدت إلى السياسة، إذ أجرى موقع Giacobbe y Asociados في 19 و20 ديسمبر الجاري استطلاع رأي بين 2500 أرجنتيني للتصويت لمن يريدونه رئيسًا للأرجنتين خلال الفترة المقبلة، لتكون النتيجة من نصيب قائد منتخب التانجو.

وحصد ميسي في استطلاع الرأي الذي شارك فيه 2500 أرجنتيني على 43.7% من إجمالي الأصوات قالت «نعم» على قبوله رئيسًا للأرجنتين في حال ترشحه، في حين حصل على اختيار «لا» بنسبة 37.8%، كما صوت له 17.5% من المشاركين في الاستطلاع باختيار «ربما».

وفور إعلان نتيجة استطلاع الرأي هذا للجماهير الأرجنتينية، بدأ الكثير من عشاق البرغوث الأرجنتيني حول العالم يتسائلون عما إذا كان ليونيل ميسي يسير يومًا ما على خطى الليبيرى جورج وياه نجم ميلان السابق ويصبح رئيسًا لبلاده بعد اعتزال كرة القدم أم لا؟

فوز منتخب الأرجنتين بكأس العالم

جدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، نجم نادي باريس سان جيرمان توج بـ كأس العالم 2022، الذي استضافته قطر في الفترة من 20 نوفمبر الماضي حتى 18 ديسمبر الجاري، بعد فوزه على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح.