| مؤتمر أبل للمطورين يكشف عن تحديثات iOS 15 الجديدة: إصدارات خيالية

مؤتمر أبل للمطورين، تصدر تريندات البحث الأكثر تداولا على موقع البحث الشهير «جوجل»، وذلك بعدما أسدل الستار على مؤتمر شركة «أبل» الأمريكية، والتي أبرزت خلالها أبرز التحديثات الأخيرة، حيث شهد مؤتمر أبل للمطورين في نسخته الـ32، العديد من الإصدارات الجديدة الخاصة بالشركة، حيث كشفت عن نظام التشغيل iOS 15، ونرصد لكم أبرزها كالتالي، وفقا لما ذكره موقع «cnbc».

مؤتمر أبل للمطورين

ويعد مؤتمر أبل للمطورين، هو مؤتمر الشركة السنوي لصانعي البرمجيات، حيث بدأ المؤتمر، اليوم الإثنين، بخطاب رئيسي لمدة ساعتين عرض فيه عددًا كبيرًا من التحديثات الجديدة لمنتجات الشركة الرئيسية.

أهم إصدارات الشركة العالمية في مؤتمر أبل للمطورين

فيما يلي أهم الإعلانات التي جاءت في مؤتمر أبل للمطورين حول الإصدارات الخاصة بالتحديثات الجديدة..

– تحديثات أجهزة آيفون لنظام تشغيل iOS 15.

– تحديثات أجهزة آيباد لنظام iPad iOS 15 .

– تحديثات watchOS 8.

– تحديثات macOS Monterey.

– تغييرات في خرائط Apple Maps.

– تحديثات الخصوصية.

– iCloud+.

ستتوفر الإصدارات التجريبية للمطورين بالنسخة التجريبية «بيتا»، ويمكن للمستخدمين اختبارها بدءًا من يوليو المقبل، حيث ستتوفر الإصدارات النهائية للجميع هذا الخريف.

قال الرئيس التنفيذي لشركة أبل، تيم كوك، إن البرنامج التجريبي الجديد سيكون متاحًا للمطورين الأوائل في الشهر المقبل، وسيتم طرحه للجمهور بشكل عام خلال فصل الخريف.

اقرأ أيضًا.. «أبل» تستعد لإطلاق هاتفها الجديد «آيفون 13».. شاشات عرض بتقنيات متطورة

وتم تصميم مؤتمر أبل، لمنح المطورين أدوات لتشجيعهم على العمل على هواتف أبل وأجهزة الكمبيوتر، حيث تتيح إحدى أكبر التقنيات الجديدة التي تم الإعلان عنها، اليوم، للمطورين تحويل الصور ثنائية الأبعاد إلى نموذج ثلاثي الأبعاد، وكان المثال في المؤتمر على حذاء رياضي يتيح للمستخدمين التقاط مجموعة من الصور على هواتف آيفون ثم تحويلها إلى نموذج يمكن استخدامه في تطبيقات الواقع المعزز.