| ماذا حدث لطفلة انتقمت من ثعبان لدغها بطريقة غريبة؟.. «خدت تارها»

تصدرت طفلة تركية لا يتجاوز عمرها عامين، مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث «جوجل»، إذ أقدمت على تصرف غريب للغاية بعد تعرضها للدغة من ثعبان في حديقة منزلها، ليكشف والدها عن حالتها الصحية وما فعلته الصغيرة لمواجهة سم الأفعى.

أفعى في فم طفلة تركية

ووفقًا لصحيفة «ذا صن» البريطانية، كانت الطفلة تلهو في الحديقة الخلفية لمنزل أسرتها في محافظة بينكل التركية، إلا أنها بدأت في الصراخ عاليًا، وتوقع الجيران أنه ربما تعثرت الرضيعة في شيء ما، لكنهم سريعًا ما وقفوا في ذهول من شدة المفاجأة، إذ وجدوا أفعى سامة طولها نحو نصف متر لدغتها، ولكن المحير في الأمر هو وجود الثعبان في فم الرضيعة.

واكتشف الجيران أن الطفلة أقدمت على عض الثعبان بأسنانها اللبنية بعد أن لدغتها انتقامًا منها، وسارع الجيران بتقديم الإسعافات الأولية للرضيعة، قبل أن ينقلوها لأحد المستشفيات القريبة من المنزل، وفور وصولها وُضعت الصغيرة تحت المراقبة الطبية لمدة 24 ساعة، ليؤكد الأطباء فيما بعد أنها تتمتع بحالة صحية جيدة.

والد الطفلة: ابنتي عضت الثعبان كرد فعل

وبحسب الصحيفة البريطانية، كان والد الطفلة الذي يدعى محمد إركان في العمل، في أثناء تعرض ابنته للدغة الأفعى، واصفًا ما حدث بأنه تركها في رعاية الله، قائلًا: «أخبرني الجيران أن الأفعى كانت في يد طفلتي، وكانت تلعب بها حتى لدغتها، ثم عضتها ابنتي كرد فعل».