| ماذا سيفعل جعفر العمدة في شوقي بعد اعترافه؟.. خطف ابنه وسقط التاني

حقق مسلسل جعفر العمدة، الذي يقوم بدور البطولة الفنان محمد رمضان، تفاعلًا كبيرًا بين المشاهدين، وتحديدًا مشهد القبض على المعلم جعفر، ولقيت رواجًا كبيرًا بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة بعد ذهاب شوقي فتح الله إلى جعفر العمدة واعترف له بكل الجرائم التي ارتكبها في حقه وعائلته.

اعتراف شوقي فتح الله بجرائمه لجعفر العمدة

أحدهما خلف القضبان، والأخر يتشفى به بنظرات حقد وكراهية، إذ يبدأ «شوقي» الذي يقوم بدوره الفنان منذر ريحانة، في سرد جميع الجرائم التي ارتكبها في حق جعفر العمدة وعائلته، بداية من تسببه بخطف ابن جعفر من زوجته ثريا، التي تقوم بدور البطولة مي كساب.

لم تقف جرائم «شوقي» عند هذا الحد، بل تسبب أيضا بإجهاض شقيقته «دلال» التي تلعب دورها إيمان العاصي، فضلا عن ضربه لشقيق جعفر سيد ونعيم، وذل عائلته وسط الشارع، وأخيرا تسبب له بتلفيق قضية مخدرات.

سيناروهات انتقام جعفر العمدة من شوقي فتح الله

وحسب توقعات الجمهور، فإن جعفر العمدة سينتقم من شوقي فتح الله، بعدة طرق منها بعد خروج «جعفر» من السجن سيقتل «شوقي»، ومنها ستحدث بينهما مشاجرة عنيفة تُسفر عن ذل «شوقي» وعائلته وسط حي السيدة زينب، وأخيرا سيتسبب «جعفر» بسجن شوقي فتح الله، مثل ما حدث معه.

حبس جعفر العمدة

ظهر محمد رمضان، ضمن أحداث الحلقة 19 من المسلسل، جالسًا أمام وكيل النائب العام لإجراء التحقيقات اللازمة حول القبض عليع وبحيازته «الهيروين»، في أحد مشاهد المسلسل، وانتهت الجلسة بحبس «جعفر» 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتستعرض «» الثغرات التي تمنح جعفر العمدة البراءة بكل سهولة.