| ماذا فعل الشيف بوراك مع متضرري زلزال تركيا؟.. شاحنات ضخمة لمواجهة المأساة

لفتة إنسانية رائعة ومؤثرة، ليست غريبة على الشيف بوراك، بعدما حرص على تقديم الإمدادات والمساعدات للمتضررين من زلزال كهرمان مرعش جنوبي تركيا، الذي خلف الآلاف من القتلى والمصابين والمشردين في الشوارع.

مساعدات الشيف بوراك لمتضرري زلزال تركيا

نشر الشيف بوراك، عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، مقطع فيديو يظهر شاحنات تحمل الطعام والمساعدات للمناطق المتضررة من زلزال تركيا، إذ كانت العربة الضخمة محملة بأنواع كثيرة من الطعام والخضار والفاكهة والمشروبات، وكان يقف جنبًا إلى جنب العمال، يساعدهم في عملية الشحن والتحميل، وكتب على الفيديو: «نقوم الآن بتحميل شاحناتنا إلى هاتاي والمحافظات الأخرى بالترتيب». 

الشيف بوراك يبكي ضحايا زلزال تركيا

عقب حدوث الزلزال، خرج الشيف بوراك، ولم يتمالك دموعه في مقطع فيديو، أعرب خلاله عن حزنه على الأراوح، التي راحت ضحية زلزال تركيا، قائلًا: «لا يمكنني أن أصف حزني، لا يمكنني أن أشرح مدى حزني، بسبب هذه الكارثة، رحم الله هؤلاء الذين فقدوا أرواحهم.. سنحاول أن نفعل ما نستطيع».

ويعرف عن الشيف بوراك أنّه من أشهر مقدمي المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي، ويتابعه حوالي 44 مليون شخص عبر حسابه على «إنستجرام»، وأكثر من 3 ملايين شخص على «فيسبوك»، إذ اشتهر بتقديمه عديد من وجبات الطعام بكميات، هائلة وبطرق مبتكرة وبسيطة.

واشتهر بوراك، بأعماله الخيرية والتبرع بالعديد من أكلاته ووصفاته لصالح اللاجئين في المخيمات حول العالم، فضلًاعن دعمه اللا متناهي للشعب الفلسطيني، كما ظهر بصحبة عديد من النجوم والشخصيات العامة حول العالم، بينهم نانسي عجرم وأحلام والفنان العالمي ويل سميث، إضافة إلى البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد وغيرهم.