| ماذا قال الممثل الفلسطيني علي نسمان قبل استشهاده بدقائق؟.. رسائل فخر واعتزاز

«وأنا بحكي معكم، ممكن ينزل حجر بلوك عليا وتنتهي الرواية أو الرسالة وهو شرف عظيم إن ربنا يصطفي منا الشهداء».. كانت هذه آخر كلمات قالها الممثل الفلسطيني الشهيد علي نسمان، وكان صادقا فيها مع الله فمن عليه عز وجل بالشهادة، مؤكدا على استعداد كل فلسطيني ليموت على أرض الأنبياء ولا يتركها أبدا.

استشهاد الفنان علي نسمان

رسالة هامة وجهها الممثل الفلسطيني، علي نسمان، قبل وفاته بدقائق، من خلال مقطع فيديو له تداوله عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: «الاحتلال مش قادر على الأبطال اللي بيخبطوا على وشهم، بس قادرين على المدنيين في غزة، الاحتلال مش قادر على اللي بيخبطهم على مناخيرهم، الدولة النووية اللي عاملة نفسها دولة».

رسالة علي نسمان قبل وفاته

وأضاف الفنان الفلسطيني، خلال مقطع الفيديو، أن الاحتلال الإسرائيلي لم يستطع مقاومة جنود فلسطين: «الاحتلال مش قادرين على الجنود الفلسطينيين، وهذا ما وعدنا به الله ورسوله».

وتنبأ باستشهاده قائلا «وانا بحكي معكم ممكن ينزل حجر بلوك عليا وتنتهي الرواية أو الرسالة وهو شرف عظيم، وفي النهاية شرف عظيم إن ربنا يصطفي منا الشهداء، حياك الله يا شعب فلسطين، والله لو عملتوا إيه لا نخاف أو نهاب أحدًا غير الله».

الحزن يخيم على مواقع التواصل الاجتماعي

وبعد خبر استشهاد الفنان على نسمان الفلسطيني، علق عدد كبير من المتابعين معبرين عن مدى حزنهم، حيث جاءت التعليقات كالتالي: «ربنا يرحمه.. مات شهيد» وأيضا «الخبر صادم علينا.. اللهم أحفظ أهالي غزة».

أعمال شارك بها علي نسمان

يذكر أن آخر أعمال الممثل على نسمان، كان مسلسل «شارع نصر جلبوع» وعُرض في 2022، كما شارك في مسلسل «بوابة السماء» عام 2017، ومسلسل «الروح» عام 2014، وهو من مواليد عام 1985، من سكان شمالي مدينة غزة، وقد قضى هناك سنوات عمره، وبعد التخرج من الثانوية العامة، حصل على شهادة البكالوريوس في إدارة المال والأعمال، وحصل على الدبلوم في إدارة المنظمات.