| «مارك» يعلن تحقيق منشور ميسي رقما قياسيا.. وعدد رسائل واتساب صادمة

أكد مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، أن منشور الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، احتفالا بتتويج منتخب بلاده بكأس العالم، تخطى الرقم القياسي في عدد التفاعلات على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وكتب «مارك»، عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»: «منشور ميسي في كأس العالم، هو الآن الأكثر إعجابًا في تاريخ إنستجرام، كما حقق واتساب رقم قياسي 25 مليون رسالة في الثانية خلال النهائي».

تفاصيل المنشور الأكثر تفاعلا على إنستجرام

أصبحت تلك الصورة التي نشرها «ميسي»، هي الأكثر تفاعلاً في تاريخ إنستجرام بما يقارب 63 مليون تفاعل والرقم مرشح للزيادة في الساعات المقبلة.

وعلى أرضية ملعب «لوسيل» احتفل النجم الأرجنتيني «ليونيل ميسي» مع عائلته بالفوز بلقب بطولة كأس العالم لكرة القدم وانتشر مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي للنجم ليونيل ميسي وهو يحتفل مع عائلته، زوجته أنتونيلا روكوزو وأطفالهما ماتيو وتياغو وسيرو، بفوزه بلقب بطل مونديال قطر 2022.

وجدير بالذكر، أن منتخب الأرجنتين تمكن من تحقيق بطولة كأس العالم على حساب نظيره الفرنسي، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح في المباراة النهائية، عقب نهاية الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل الإيجابي 3-3، ليحقق البرغوث الأرجنتيني اللقب الأول في تاريخه بالبطولة، والثالث في تاريخ راقصي التانجو.