| ما الأبراج الأكثر نجاحا في العمل بشهر فبراير 2023؟.. بينها الحوت والثور

28 يوما من النجاح على مستوى العمل والجانب المالي ينتظر 6 فئات من الأبراج، حيث تشيرالتوقعات الفلكية إلى تأثر أصحاب تلك الأبراج بحالة مميزة خلال شهر فبراير 2023، وفقا لما أكدته عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك. 

7 أبراج أكثر نجاحا في شهر فبراير 

وأكدت عبير فؤاد، خلال حديثها مع «»، أن خلال أول 10 أيام بشهر فبراير 2023 الحظ يحالف مواليد برج الجدي حيث يتمتعون بسرعة بديهة ويقظة الذهنية وقدرة على إثبات النفس.

وبخلاف مواليد الجدي، يأتي مواليد أبراج الحوت والعذراء والثور من بين الأشخاص الأكثر نجاحا، ما يجعلهم أكثر نجاحا بالشهر.

وبداية من يوم 11 فبراير إلى نهاية الشهر، الحظ يحالف مواليد أبراج الدلو والميزان والجوزاء على مستوى العمل، بحسب ما أكدته عبير فؤاد، لافتا إلى أن أمامهم فرصة لتوسيع الأعمال والمشاريع ونشر الأفكار بجانب نشر تبادل فكري مثمر مع رؤساء العمل. 

البرج الأكثر حظا

وبعيدا عن العمل، يعد مواليد برج الحمل الأكثر حظا في فبراير 2023، كون شهر الحب يمثل لهم باب من الانفتاح على كل الأصعدة بما فيهم الحب واجتماعيا، حيث يتمتع مواليد بمشاعر حب جيدة بسبب نظرا لتواجد الشمس في منزل البرج مع وجود كوكب الزهرة بداية من يوم 20 فبراير. 

ومن صفات برج الحمل الاعتداد بالنفس والإصرار والاستمرار وراء أهدافهم، بجانب الحماس والطاقة وروح مبادرة وجرأة وشجاعة والبراءة والكرم، كما يعد مولود برج الحمل شخص هادئ ويميل للون الأحمر الذى يعتبر لون الحظ بالنسبة له.

وفيما يتعلق بعيوب مواليد برج الحمل أنه بعض من أصحابه يتصفون بالأنانية وعدم الصبر والملل بسرعة والعصبية والشك بشكل كبير وسرعة الانفعال