| ما سر ظهور عبارات أعلى صورة ماسنجر «فيسبوك»؟.. انتشرت خلال الـ24 ساعة الماضية

لاحظ مستخدمو تطبيق ماسنجر خلال الـ24 ساعة الماضية، ظهور بعض العبارات بجانب صورة الحساب الخاص بهم، الأمر الذي بدأ غريبا للبعض، خاصة أنه لم يظهر سوى الساعات القليلة الماضية، فما السر وراء ذلك؟.

ما سبب ظهور عبارات بجانب صورة حساب ماسنجر 

عبارة تعلو صورة الحساب على الماسنجر، تظهر لأول مرة، ويمكن رؤيتها بمجرد استخدام التطبيق، وعلى الرغم من انتشارها، إلا أن هناك بعض الحسابات التي لم تظهر عليها بعد، وذلك راجع إلى كون التطبيق يحتاج إلى التحديث أولا، وبمجرد الانتهاء من ذلك يمكنك الاستمتاع بها، بحسب ما تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي.

وللاستفادة من هذه الميزة الجديدة، ليس عليك سوى الانتقال إلى حساب ماسنجر الخاص بك بعد التحديث، لتجد بجوار صورة الحساب، ما يشير إلى «ملاحظتك»، وبمجرد النقر عليها تفتح لها خانة كتاب، يمكن إدخال عدد الكلمات الذي تريده.

وكأن ذلك التحديث جاء على غرار الوصف، الذي نجده في تطبيق واتساب، ويتيح لك كتابة ما تريد، لتظهر تلك العبارة إلى كل من يزور حسابك.

وعلى الرغم من التحديثات الأخيرة التي طرأت على تطبيق ماسنجر، إلا أن هناك بعض المشاكل التي تواجه المستخدمون تتمثل في عدم تلقيهم المكالمات على التطبيق، وذلك راجع إلى عدم وصول أي إشعار صوتي بهذه المكالمات، الأمر ربما يتعلق ببعض المشكلات الخاصة بالإعدادت الموجودة على ماسنجر، وفقًا للموقع الرسمي لشركة «ميتا».

يمكن حل الأمر من خلال التحقق من الإعدادات، وإيقاف تشغيل ميزة توفير البيانات فكل ما عليك التوجه إلى الإعدادات الموجودة في هاتفك، والنقر على زر إيقاف التفعيل من خلال الخطوات الآتية:

– التوجه إلى الإعدادت.

– النقر على خيار الشبكة والإنترنت.

– خيار توفير البيانات.

– إيقاف تشغيل الزر الظاهر بجانب خيار «Use Data Saver» لتعطيل الميزة.

– غلق الإعدادات والتحقق من حل المشكلة من عدمه.