| ما قصة تريند arabian nights على «تيك توك»؟.. شاهد الجمال العربي الحقيقي

تريند arabian nights بات حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضي، إذ شاركت الفتيات بمختلف جنسياتهنّ في الهاشتاج الذي تصدر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، بعد أن حصدت مقاطع الفيديو ملايين المشاهدات على تطبيق «تيك توك» الشهير.

ما قصة تريند arabian nights؟

وتريند arabian nights يرجع لمسابقة الجمال العربي استضافها تطبيق «تيك توك» الشهير واستخدموا هاشتاج «arabiannights»، إذ تتمثل المهمة في إنشاء فيديو له قيمة إنتاج منخفضة في البداية، ويتم ضبطه على لحن «الليالي العربية arabian nights» المأخوذ من فيلم ديزني علاء الدين.

ويغير صاحب الفيديو مظهره بارتداء الزي العربي بلهجات شرقية وتغيير مستحضرات التجميل الخاصة به للتناسب مع «اللوك» العربي، واستخدام بعض الحُلي على الوجه ومقدمة الرأس وقد أصاب النشطاء من جنسيات مختلفة دهشة ضخمة من هذا التحدي، وأشاروا إلى أنه يظهر الجمال العربي الحقيقي بالإضافة إلى الصفات العربية المميزة.

هاشتاج arabian nights

وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور ومقاطع الفيديو التي أظهرت العديد من الجنسيات قبل وبعد المشاركة في تريند arabian nights إذ لم يقتصر الأمر على الفتيات فقط، بل شارك به أيضًا بعض الشباب الذين أظهروا تفاصيل وجههم الذي يميل إلى العرق العربي، فيما لاقي «التريند» سخرية البعض عبر موقع «تويتر» والذين تبادلوا التغريدات والصور الفكاهية ذات الصلة بالموضوع.

وعلقت إحدى المتابعات عبر هاشتاج arabian nights: «والله الواحد مكسوف يقول إنه معندوش آيلاينر أصلًا»، فيما علقت أخرى: «إن شاء الله هشتري شخاليل وأشارك في تريند الـArabian nights ده قريب».