| ما هو مرض عماد متعب؟.. قلق الجمهور يزداد والقناص يطمئن الجميع

خلال الفترة الماضية، ظهر مهاجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، عماد متعب، في الإستديو التحليلي، عبر قناة «أون سبورت»، وخلال إحدى الحلقات ظهر على وجهه الإعياء، مما دفع محبيه للسؤال عما أصابه، وأصبح العديد يبحث عن ما هو مرض عماد متعب، وهل يعاني من شيء أم لا؟

ما هو مرض عماد متعب؟

قبل ظهور الإعياء عليه وانتشار الحديث حول ما هو مرض عماد متعب ، كان الأخير قد نشر عبر موقع التغريدات القصيرة «تويتر» أنه خضع لعملية جراحية، قائلاً: «خضعت لعملية جراحية منذ أيام تمنعني من الالتقاء بكم عبر شاشتكم المفضلة on time sports في ستوديو القمة.. بالتوفيق لكل نجوم الاستوديو اليوم.. ويارب قمة تليق بالناديين الكبيرين .. وكل عام والشعب المصري كله بخير»، وذلك في العاشر من مايو الماضي.

تغريدته وظهور الإعياء عليه بعدها، دفع محبيه للتساؤل عن، ما هو مرض عماد متعب؟ وما أصاب القناص المصري، وخلال الحلقة التي ظهر فيها مرهقًا، سأله الإعلامي إبراهيم فايق عن صحته، فأكد أنه بخير، وسيسافر إلى أوروبا بعد فتح الطيران للاطمئنان على صحته.

الحديث عن ما هو مرض عماد متعب.. ووضع حد للشائعات

ازدياد الحديث حول ما مرض متعب، وكثرة الشائعات، دفعته للخروج خلال مداخلة هاتفية مع أحد البرامج التلفزيونية، وهو يطمئن جمهوره أنه بخير وبصحة جيدة قائلاً: «أحب أطمن الناس كلها إن أنا تمام والأمور كلها تمام، إمبارح كنت مع إبراهيم فايق وكان شكلي إني مجهد والناس قلقت، وقلت إني ممكن أسافر أوروبا أعمل شوية فحوصات، الفكرة إن من فترة تعبت شوية، وكنت في الجونة، دخلت المستشفى وكنت بطمن على نفسي عادي، كان عندي حصاوي في الكلي ومشكلة في القولون، لكن عدت على خير، وعملت عملية في عيني، بقالي شهر أو شهر ونص فده اللي خلى الدنيا تحت عيني متغيرة، لكن الحمدلله، فلما الدنيا تفتح هسافر أطمن وأشوف ليه جسمي بيكون حصاوي كتير وليه في مشكلة في القولون».

وأكد «متعب» كثيرًا خلال المداخلة، أن تعبه شيء طبيعي، ولا يوجد مشكلة: «حاجات طبيعية مفيش أي مشكلة خالص، مفيش أي مشكلة كبيرة الدنيا هادية وتمام وبشكر  كل اللي اهتم وسأل، مفيش حاجة خالص، صحيًا أنا تمام».