| مبالغ مالية ورحلات.. هدايا من المطاعم والمحلات لأصحاب التوقع الصحيح لمباراة الأهلي والوداد

ترقب شديد يعيشه عشاق الكرة الإفريقية والقلعة الحمراء خلال هذه الساعات؛ انتظارًا لانطلاق صافرة البداية لمباراة الإياب بين فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ونظيره الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، ومعه راح عدد كبير من أصحاب المحال التجارية والمطاعم يقدمون هدايا متنوعة لأصحاب التوقع الصحيح لنتيجة المباراة.

هدايا مختلفة لأصحاب التوقع الصحيح لمباراة الأهلي والوداد

كشفت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، لأحد محلات بيع الموبايلات والأجهزة الإلكترونية الذكية، عن تقديم هدية «إيربودز» لصاحب التوقع الصحيح لنتيجة مباراة الإياب بين الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك على أن تتحقق في المشاركين بالمسابقة عدة شروط وهي: «عمل مينشن لأحد الأصدقاء – غلق باب التوقعات مع انطلاق صافرة المباراة».

وجاء في المنشور: «لو أنت شاطر في التوقعات.. توقع معانا نتيجة مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. اعمل منشن لصحبك واكسبوا معانا ايربودز».

تحاليل طبية مجانًا

كما نشر أحد مراكز التحاليل الطبية بمحافظة سوهاج، عبر صفحته على موقع «فيس بوك»، يعلن تقديم هدايا مختلفة لأصحاب التوقع الصحيح لنتيجة المباراة، تتمثل في تحليل فيتامين «د» مجانًا، أو جائزة مالية تبلغ قيمتها 200 جنيه، على أن تتوافر في المشاركين بالمسابقة عدة شروط، وهي: «توقع نتيجة المباراة – تسجيل إجاب لصفحة المعمل والمنشور – مشاركة المنشور وجعله مُتاح للعامة».

ومن بين الهدايا المُقدمة لأصحاب التوقع الصحيح في مباراة الأهلي والوداد المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا هي «هيد فون» أو شنطة لاب توب، التي قدمها أحد المحال التجارية المتخصصة في بيع الأجهزة الإلكترونية الحديثة، الذي كتب عبر صفحته على موقع «فيس بوك»: «توقع نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا واكسب هيدفون أو شنطة لاب توب.. شروط المسابقة: لايك للبيدج – مينشن 5 من أصحابك في التعليقات – شير للبوست – التوقع الصحيح.. لن يتم اختيار الفائز اذا لم ينفذ جميع الشروط حتي لو التوقع صحيح نتمني فوز النادي الأهلي بالـ11».

رحلة مجانًا لصاحب التوقع الصحيح

كما قدم أحد المكاتب المتخصصة في الرحلات هدية رحلة مجانية لأصحاب التوقع الصحيح لنتيجة المباراة؛ إذ كتب عبر صفحته على فيس بوك: «توقع نتيجة مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي بالأرقام واكسب رحلة هدية».

وكان تيشيرت النادي الأهلي من ضمن الهدايا التي قُدمت لأصحاب التوقع الصحيح، وهو ما أعلنت عنه إحدى الصفحات الرياضية على موقع «فيس بوك»، والتي كتبت: «توقع نتيجة مباراة الاهلي والوداد وصاحب التوقع الصحيح هيكسب تيشيرت النادى الأهلى.. التوقع على الصفحة دي يا شباب لايك وفولو للصفحة متنساش عشان تقدر تكسب.. وبإذن الله نفرح بالبطولة».

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب محمد الخامس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وجنوب إفريقيا، والساعة الثامنة بتوقيت المغرب، والعاشرة مساءً بتوقيت قطر والبحرين والسعودية، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين لهدف.