| «محبوبة» طالبة تشارك في البطولة الأفريقية الأولى للكونغ فو: «هشرف مصر»

بخطوات ثابتة تقف أمام لجنة التحكيم وتؤدي حركات استعراضية معينة، فتنجح في أدائها بإتقان ودقة، لتحصد بها محبوبة هشام المركز الأول في بطولة الدوري الأفريقي الأولى وتتوج بميداليتين ذهبيتين، متجاوزة مرحلة التصفيات، لتضع أقدامها في البطولة الأفريقية للكونغ فو، المقرر إقامتها خلال الفترة من 26 إلى 31 سبتمبر.

حماس شديد ينتاب محبوبة هشام، قبل مشاركتها الأولى في البطولة الأفريقة للكونغ فو، وفقا لما روته لـ«»، موضحة: «بقالي 14 سنة بشارك في بطولات جمهورية ودايما باخد مراكز فيهم لكن دي أول بطولة ليا على مستوى أفريقيا، ده غير أني لاعبة الكونغ فو الوحيدة بأسلوب جنوبي سي ثري اللي تأهلت من نادي 6 أكتوبر الرياضي بين كل اللاعبين في مرحلتي».

وتضيف «محبوبة»: «بتدرب أكثر من 4 ساعات يوميا بشكل متواصل، وبروح الصالة الرياضية باستمرار علشان أقدر أظبط النفس، حلمي التتويج بالبطولة، وتشريف مصر في أفريقيا».

بداية دخول اللاعبة الصغيرة للعبة الكونغ فو

تحكي «محبوبة» عن بداية مسيرتها الرياضية؛ بممارستها للجمباز من عمر الثالثة حتى بلوغها 9 سنوات، قبل أن تخوض تجربتها في السباحة وكرة اليد، لتستقر في النهاية على الكونغ فو.

وأوضحت: «لقيت نفسي في اللعبة، لأنها مسلية جدا وحركاتها فيها إحساس، وبتحتاج قوة من نوع خاص عشان تقدر تطلع بشكل مثالي وفي وقت قياسي».

ولم تكن الرياضة عائق للاعبة الكونغ فو أمام دراستها، فدائما ما كانت تستطيع التوفيق بينهما، والاستمرار في المشاركة بالبطولات حتى دخولها المرحلة الثانوية.

وأكدت: «دخلت كلية تربية رياضية عشان أكمل في نفس المجال، فكنت حابة اتخصص جمباز إيقاعي وأبقى حكم في الكونغ فو».

تحدثت «محبوبة» عن تشجيع والديها ومدربيها لها، موضحة: «مكنتش بحب التمرين وأنا صغيرة علشان متعب، بس أهلي كانوا بيشجعوني وممتنة ليهم دلوقتي، إنهم خلوني أتمسك بحاجة زي كدة، وخليتهم فخورين بيا جدا، وكابتني عبدالرحمن حسن اللي علمني كل حركات اللعبة من الصفر للبطولة».