| محمد صلاح يتصدر تريند «إكس» بعد دقائق من نشر فيديو دعم فلسطين

نشر محمد صلاح قائد المنتخب ي وهداف ليفربول الإنجليزي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوجه فيه أول رسالة بعد جرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة، وأحدث تفاعلا كبيرا بين متابعيه الذين كانوا ينتظرون منه كلمة الدعم بعد الأحداث التي تعرضت لها فلسطين وعلى رأسها قصف مستشفى المعمداني.

محمد صلاح على تويتر

تصدر محمد صلاح تريند موقع التواصل الاجتماعي «X» تويتر سابقًا، وذلك بعد دقائق قليلة من نشره مقطع فيديو دعم فيه الشعب الفلسطيني وتوجه رسالة تشمل العديد من الكلمات التي تدعم القضية الفلسطينة كما أنه ناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا، لمنع وقوع مزيد من المذابح للأبرياء، مختتما بقوله «الإنسانية يجب أن تستمر».

قفز هاشتاج صلاح إلى قمة تريندات موقع التواصل الاجتماعي X في مصر، وذلك بعدما تخطى عدد التغريدات على هذا الهاشتاج أكثر من 70 ألف تغريدة.

رسالة محمد صلاح 

وتضمت الرسالة التي وجهها اللاعب المصري محمد صلاح عدة كلمات، حيث جاءت كالتالي:«ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة.. شهدنا في الأيام السابقة عنفا شديدا ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع، جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها، ويجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها كما أن يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا، وذلك لأنه يمر سكان غزة بأوضاع مزرية».

التفاعل مع رسالة محمد صلاح

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مطقع الفيديو الذي نشره اللاعب العالمي محمد صلاح بعد نشره بدقائق عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«إنستجرام» خاصة أن الجميع كانوا ينتظرون تلك الرسالة بفارغ الصبر.