| محمد هنيدي يمازح «تويتر» ويرد على إزالة علامة التوثيق الزرقاء بخدعة

بعد إزالة العلامة الزرقاء من حسابات المشاهير والشخصيات العامة على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، وتحويلها لخدمة مدفوعة التكاليف تصل إلى 8 دولارات شهريًا لتوثيق الحساب، علق النجم محمد هنيدي على إزالة العلامة الزرقاء، إذ غير اسمه ووضح رموز تعبيرية «إيموشن» يشبه علامة التوثيق الصفراء الخاصة بالمؤسسات.

وكتب محمد هنيدي عبر «تويتر» مُعلقًا: «بعد خدمة 10 سنين في تويتر.. بيقولي ادفع له فلوس في علامة زرقا.. استبدلنا العلامة بعيل صغير عامل نفسه توثيق ذهبي»، وحصدت التويتة الخاصة بـ«هنيدي» آلاف التعليقات والإعجابات، داعمين لتصرف محمد هنيدي مع إزالة علامة التوثيق الزرقاء.

سمية الخشاب تعلق على إزالة العلامة الزرقاء

وعلقت أيضًا سمية الخشاب عبر «تويتر»، بعد إزالة العلامة الزرقاء من حسابها، وكتبت: «بلا علامة زرقا.. أنا اسمي لوحده علامة وأنا كده كده لابسة خرزة زرقاء».

وبعد مرور 48 ساعة على قرار إيلون ماسك، مالك الشركة، بإزالة العلامة الزرقاء من الحسابات، هناك العديد من المشاهير لم يدفعوا الـ8 دولارات رسوم عودتها، أبرزهم نجم ليفربول محمد صلاح والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والنجم الأمريكي ليوناردو دي كابريو، والفنان عمرو دياب وتامر حسني ومحمد رمضان، وأحمد حلمي ومنى زكي، وأحمد السقا، وسمية الخشاب، وأمير كرارة.

إيلوك ماسك يزيل علامة التوثيق الزرقاء

وكان إيلون ماسك، يوم الخميس الماضي، 20 من أبريل، فاجأ أصحاب الحسابات على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» بإزالة علامة التوثيق الزرقاء، بعد أن أعلن عن إزالتها وجعلها مدفوعة، يدفع الحساب 8 دولارات مقابل التوثيق.