| «محمود» من ذوي الهمم وبطل العالم في ألعاب القوى: فخور إني رفعت علم مصر

مسافة قصيرة تفصله عن خط النهاية، وجه نظره الحاد على تلك المسافة، وكأنه يرى شيئا كبيرا أمامه، يريد الفوز به، لحظات معدودة، وأعلن فوزه ببطولة العالم في العدو بمونديال برلين لألعاب القوى الخاصة، وحصده الميدالية الذهبية على مسافة 200 متر.

بطل العالم في ألعاب القوى من ذوي الهمم 

فرحة كبيرة سيطرت على الحضور، والهتافات المرتفعة باسمه فهو بطل العالم في ألعاب القوى، محمود أحمد البهواشي، شاب من ذوي الهمم، والذي حصد الميدالية الذهبية في العدو على مسافة 200 متر، «كنت مستعد للبطولة بشكل كبير وفرحان جدا إني عرفت ارفع اسم وعلم مصر» حسب تعبيره.

منذ صغره عشق ممارسة الرياضة بأشكالها المختلفة، إلا أنه وجد ذاته في ممارسة العدو لمسافات، ليلتحق بأحد الأندية من أجل الاستعداد لحصده للبطولات المختلفة والفوز بالميداليات الذهبية أولا ومن ثم الفضية أو غيرها، فكان دائما موجه نظرة لأعلى نقطة في هذه الرياضيات وهو أن يكون بطل العالم بها.

لحظة تتويج البهواشي بطلا للعالم

يقف في منتصف المنافسين، ليرتفع اسمه عاليا بحصوله على الميدالية الذهبية، وتتويجه بطل العالم في ألعاب القوى، إذ تسيطر عليه فرحة كبيرة بتحقيق حلمه وحصوله على المركز الأول في العدو، فكان حلم له منذ أن تم اختياره في المشاركة في تصفيات برلين، لتضاف هذه الميدالية إلى دولاب بطولات «البهواشي» وفق ما رواه.

لم تكن هذه البطولة الأولى وحصوله على الميدالية الذهبية، الذي حققها «محمود»، فإنه حقق العديد من الأرقام القياسية على مستوى الجمهورية، في منافسات العدو «الجري» لمسافات تصل إلى 100 و200 متر، واستمر في الصدارة لأكثر من 4 سنوات، وما زال يواصل تصدره قائمة الفائزين بالميداليات الذهبية.