| مخلوق غريب يظهر على جوجل ويثير الرعب..أطرافه طويلة ورأسه منتفخ «فيديو»

أثار ظل غريب، خوف ورعب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر مخلوق غامض يسير على مسار ترابي وجذعه طويل، وذو رأس منتفخ، مما تسبب في موجة من الذعر بين كل ما شاهدوه، وبحث الكثيرون عن هويته وتفسير له، لكن الأمر مازال لغزًا.

وبحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية، أظهرت الصور المتاحة على خدمة الخرائط الرقمية ما يبدو أنه ظل مخيف المظهر لمخلوق يسير على مسار ترابي في جزء بعيد من العالم عبر «جوجل إيرث»، مما أثار موجة من الرعب بين مواقع التواصل الاجتماعي، وسط العديد من التكهنات بطبيعة الكائن الأخير، وأنه ربما يكون كائن فضائي.

@hidden.on.google.earth

what is this ? ##hiddenongoogleearth ##googleearth ##googlemaps ##viral ##streetview ##trending ##wtf ##creepy ##scary ##alien

maribou state tongue slowed – Angelica Basso

مخلوق غامض يظهر على خرائط جوجل 

ونشر حساب باسم «user @ hidden.on.google.earth» على تيك توك، مقطع فيديو لمنظر طبيعي ثلجي مليء بالمباني الصناعية ومسارات الطرق الترابية، وباستخدام تقنية التجول الافتراضي المتاحة في خرائط «جوجل إيرث» استخدم الحساب ميزة البانوراما، التي تتيح عرض المناطق المحيطة على مستوى الشارع.

مخلوق غامض على شكل رجل وذراعان تعلوهما 

واكتشف المتابعون ظلًا غامضًا طويل القامة لمخلوق يبدو على شكل رجل وذراعان تعلوهما عنق ممدود ورأس منتفخ، ونظرًا للطريقة التي جرى بها التقاط الصورة، يبدو أن الظل يتحرك دون أن يلقي به أي شخص في اللقطة، كما يبدو أنه التقط في الصباح الباكر أو في وقت متأخر من الليل، إذ يمتد الشكل المظلم إلى أبعاد غريبة، وحصد الفيديو أكثر من مليوني مشاهدة حتى آلان.

ومن غير الواضح، أين التقطت تلك الصور في أي مكان، أو كيف تمكن محقق Google Earth وراء الفيديو من العثور عليها، ورجح الكثيرون أن المخلوق الغريب ذو الذراعان الطويلان والعنق المنتفخ هو مخلوق فضائي، وجاءت التعليقات كالتالي: «جاء كائن فضائي وأراد أن يقول مرحبًا، يبدو مثل فرعون أو أجنبي»، وأشار أخرون إلى أن الظل جرى تصويره بواسطة مصور Google Street View.