| مدير مركز الدكتور هاني الناظر يكشف آخر تطورات حالته الصحية: ادعوا له

حالة من الحزن تملكت كثيرا من محبي الدكتور هاني الناظر، طبيب الأمراض الجلدية الشهير، والأستاذ بقسم الأمراض الجلدية بالمركز القومي للبحوث، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة منذ يومين نتج عنها خضوعه لعملية جراحية عاجلة.

وكان الناظر قد أعلن عن مرضه بنفسه من خلال منشور له كتبه على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، جاء فيه: «بعتذر لحضراتكم عن عدم قدرتي على استقبال أسئلتكم الطبية والإجابة عليها، ولا قدرتي على استقبال المكالمات التليفونية، بسبب مروري بوعكة صحية شديدة.. أسأل حضراتكم الدعاء وربنا يبارك في صحتكم جميعا ويحفظكم».

اشتهر الدكتور هاني الناظر بعلمه الغزير ومساعدته لغير القادرين مجانا سواء بتشخيص حالتهم أو بتوفر العلاج والأشعات وتبنى الحالات حتى الشفاء، كما استطاع «الناظر» علاج بعض الحالات النادرة التي كان يتم إبرازها إعلاميا دون مقابل، وقوبل منشوره بسيل من التعليقات من المتابعين الذين بادروا بالدعاء للدكتور هاني الناظر بالشفاء العاجل.

ابنة هاني الناظر عن مرض والدها: ربنا يعافيه يا رب ادعوا له

منشور الدكتور هاني الناظر الذي أعلن عبره عن مرضه، شاركته ابنته نجلا هاني الناظر وكتبت تقول: «ربنا يعافيه يا رب ادعوا لبابي لأنه دخل النهارده المستشفى وتعبان جدا، كما شاركت منشور شقيقها الدكتور محمد الذي أعلن خلاله عن خضوع والده الدكتور هاني الناظر لعملية جراحية بعد مرض شديد أصابه دون الإعلان عن تفاصيل هذا المرض».

الدكتور محمد الناظر، نجل هاني الناظر دون أيضا على صفحته الشخصية على «فيسبوك»، أن والده سيخضع لعملية جراحية صباح اليوم، طالبا الدعاء لوالده، قائلا: «والدي دكتور هاني الناظر، في وعكة صحية شديدة جدا، و-إن شاء الله- داخل يعمل عملية الصبح، وحقيقي محتاج دعاءكم، ربنا يقومه بالسلامة ويعديها على خير».

ليس أبناء الدكتور هاني الناظر فقط من طلبوا من الجمهور الدعاء لوالدهم بل الكثير من مختلف انجاء العربي شاركوا منشور الوعكة الصحية الخاص بالدكتور هاني الناظر وطلبوا الدعاء له سواء من تلاميذه ومرضاه أو من محبيه، ومن بينهم من وصفه بأنه الأب الثاني والحقيقي كما أشار شادي إمام حسن مدير مركز الدكتور هاني الناظر، الذي كتب على صفحته الشخصية على «فيسبوك»، «أول مرة اطلب الطلب ده فعلا، لو كنت سببا فمساعدتك فيوم من الأيام أو كنت بتحبني أو متبحبنيش الدعاء لأبي الثاني الدكتور هاني الناظر نظرا لاجراؤه عملية صباحا أرجو الدعاء منكم جميعا الدعاء يغير القدر ولكم بالمثل».

كما شارك مدير مركز الدكتور هاني الناظر المتابعين منشور آخر على صفحته الشخصية على «فيسبوك»، جاء فيه: «أبي الثاني الظهر والسند، شفاك الله وعفاك بحق الأيام الكريمة، أسألكم الدعاء لدكتور هاني الناظر لمروره بوعكة صحية شديدة»، كما شارك على صفحته قبل قليل منشور ثالث يتضمن صورة لدعاء مكتوب للدكتور هاني الناظر من أمام الكعبة المشرفة كتب فيها: اللهم كما أرجعت لأم رضيعها وأرجعت إلى يعقوب يوسف فارزق الدكتور هاني الناظر شفاء تام من عندك.

مدير مركز الدكتور هاني الناظر: أعتبره أكثر من أبويا

وصرح شادي إمام حسن مدير مركز الدكتور هاني الناظر، في تصريحات خاصة لـ «»، أنه يعمل مع الدكتور هاني الناظر منذ ما يقرب من 22 عاما، حيث تعرف عليه خلال عمله كنت في مكتب سكرتارية رئيس المركز القومي للبحوث عندما كان الدكتور هاني االناظر يشغل منصب رئيس المركز القومي للبحوث، وبدأ العمل معه بعيادته الخاصة منذ عام 2001، وأن هناك علاقة خاصة جدا تجمع الدكتور هاني الناظر مع العاملين معه ومساعديه وتلاميذه، إذ يعتبره «حسن» أباه الفعلي «هو أكتر من أبويا فعلا».

وتابع حسن: «هو اللي أثر في شخصيتي، هو الجبل والسند، وهو اللي علمني حاجات كتير، حاليا أنا مدير مركز الدكتور هاني الناظر ومدير مركز الدكتور محمد الناظر ابنه، وتربطني علاقة بالأسرة كأني واحد منهم».