| مدينة مرورية داخل مستشفى «شفاء الأورمان» لتعليم الأطفال قواعد القيادة

وسط أجواء من البهجة والسعادة، استضافت مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال فعاليات المدينة المرورية بالتعاون والتنسيق مع مديرية أمن الأقصر وإدارة مرور الأقصر.

تنفيذ القواعد المرورية بأسلوب مبسط 

وتضمنت الفعاليات مشاركة الأطفال المرضى داخل المستشفى في فقرات تعليمية وترفيهية داخل المدينة المرورية المصغرة، التي جري تصميمها في ساحة المستشفى حيث قام ضباط مرور الأقصر بتوعية الأطفال بقواعد المرور والضوابط المختلفة بأسلوب مُبسط وتدريبهم عمليًا على تنفيذ القواعد المرورية من خلال سيارات ودراجات كهربائية صغيرة.

بث روح النظام واحترام القانون 

وتأتي الفعاليات في إطار المشاركة المجتمعية ووضع خطة لتوعية الأطفال المرضى داخل المستشفى بآداب وقانون المرور، لبث روح النظام واحترام القانون، فضلا عن الفعاليات الترفيهية لدعم الاطفال معنويا واجتماعيا.

وأكد محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، أن فاعليات المدينة المرورية من الفعاليات والأنشطة الرائعة التي استضافتها المستشفى، وتهدف لنشر الوعى المروري لدى أطفال المستشفي واحترام قوانين المرور والتثقيف المروري والتعرف على الأنظمة المرورية والإشارات بشكل عملي مبسط.

إدخال البهجة في قلوب الأطفال وأسرهم 

ووجه «فؤاد» الشكر لقيادات مديرية أمن الأقصر وإدارة مرور الاقصر ولكافة الضباط والأفراد المشاركين في الفعاليات؛ الذين ساهموا في رسم الابتسامة على وجوه الأطفال المرضى وإدخال البهجة والسعادة في قلوب أسرهم الذين أشادوا بالمبادرة.