| مذيعة بريطانية تعيش أسبوعًا من الحجيم بسبب «الميكروويف»: «وشها اتشوه»

تجربة صعبة عاشتها نادية صوالحة، ممثلة ومقدمة برامج بريطانية من أصل أردني، حيث تعرضت لحروق شديدة في الوجه والرقبة، بعد أن استخدمت جهاز الميكروويف بطريقة خاطئة، واعترفت في مقطع فيديو نشرته على تطبيق «تيك توك» بأنها أخطأت عندما وضعت علبة عسل بلاستيك في الميكروويف، أدت إلى انفجارها وتطاير العسل في المطبخ وسقوطه على منطقة الوجه والرقبة.

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية، فتحت نادية البالغة من العمر 65 عامًا، حلقة نقاش على صفحتها على موقع إنستجرام، حول الموقف الذي تعرضت له وطلبت من متابعيها توجيه نصائح لها، بعد إصابتها بندوب وحروق صعبة، قائلة: «هذا بالفعل كان أسبوع الجحيم، لا أصدق كيف أصبت بهذه الحروق ولكنها حدثت بالفعل».

وروت نادية تفاصيل الحروق التي تعرضت لها، بسبب علبة العسل، قائلة: «فتحت الميكروويف وانفجرت الزجاجة البلاستيكية، ووجدت العسل يتطاير في كل مكان، وينثر فوق رقبتي، أصابني الذعر».

وأضافت: «كنت أصرخ وأخلع ملابسي، ووضعت رأسي في الحوض، وكان الألم شديدا، ثم ظهرت التقرحات التي كانت سيئة للغاية بحيث لا يمكن وضع أي شيء عليها».

في واقعة أخرى، أصيبت فتاة تبلغ من العمر 12 عاما، قبل أيام، بحروق شديدة في وجهها وكادت أن تفقد بصرها، لولا أن أنقذتها العناية الإلهية، بعد أن استعانت بالميكروويف في سلق بيضة، وبحسب صحيفة «ديلي ستار»، ارتكبت «كادي لو»، خطأ باستخدام الميكروويف في السلق.

وأكد الأطباء أن «كادي لو» أصيبت بحروق ستجعلها لمدة عاملين كاملين غير قادرة على الخروج من البيت نهارًا؛ حتى لا تتعرض لأذى من أشعة الشمس.