| مذيعة شهيرة عن إنسانية الدكتور هاني الناظر: «عالج بنتي ومبيتأخرش عن حد بالنصيحة»

«الطبيب الملاك.. صاحب الروشتة المجانية»، هكذا عُرف الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، بين جمهوره ومرضاه، كونه يساعد في وصف العلاج بالمجان ويقدم استشارات للمرضى دون مقابل، خلال وقته الذي يخصصه كل يوم دون ملل أو تعب، ليرد له محبيه الجميل بدعوات صادقة نابعة من القلب، عقب تعرضه لوعكة صحية شديدة خضع على إثرها لعملية جراحية، بعد الإصابة بالسرطان.

مرض هاني الناظر

المواقف الإنسانية الذي قام بها الدكتور هاني الناظر، تجاه مرضاه ومتابعيه والذي ربما فعلها في الخفاء، بدأ الجميع يتحدث عنها بعد إعلان نجله تطورات الحالة الصحية له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، خلال منشور دونه، شرح الوضع وكواليس المرض، قائلًا: «الدكاترة شخصوا إنه ممكن يكون فطر أو بكتيريا، وبعد عمل عملية وأخذ عينة من المكان، تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة، حاليا بنعمل تحاليل وأشعة لمعرفة نوعها ومدى انتشارها لتحديد خطة العلاج الأنسب».

مرضى هاني الناظر يردون له الجميل

ولعل من بين المواقف الإنسانية التي تحدث عنها محبي الدكتور هاني الناظر، هو ما فعله مع الإعلامية لميس سلامة، التي روت حكاية زيارتين لها رفقة ابنتها داخل عيادة الدكتور هاني الناظر، والتي سردتها لـ«»، قائلةً: «شخصية استثنائية طبيب بدرجة انسان، روحتله مرتين كانت بنتي مريضة جدا واستقبلنا بكل الحب والود والانسانية».

مرضه زعلني.. ربنا يشفيه

«مبيتأخرش عن أي انسان لا بالعلاج ولا بالنصيحة وبالمجان»، عبارة واصلت من خلالها المذيعة والإعلامية لميس سلامة، الحديث عن المواقف الإنسانية للدكتور هاني الناظر، مضيفةً: «خبر مرضه زعلني جدا، خاصة بعد ما عرفت إنهم اكتشفوا عنده  خلايا سرطانية، بتمنى ربنا يشفيه ويبارك فيه لكل محبيه، قدم لينا كتير بخلاف الاستشارات المجانية للمرضى على فيسبوك، عمره ما بخل على حد بمعلومة».