| مذيع الشارع يفاجئ بائع كنافة في «ناسها البسيطة».. لعب معه وأهداه مبلغا ماليا

وسط مساعدات عدة يقدمها برنامج «ناسها البسيطة»، للأشخاص البسطاء في الشارع، ظهر مذيع الشارع أحمد رأفت، برفقة بائع كنافة وقطايف يدعى «عم محمد»، البالغ من العمر 65 عاما، الذي خطفت قصته قلوب الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، فرغم كبر سنه، إلا أنه يواصل العمل من أجل توفير المال للإنفاق على زوجته وأوبنائه وشقيقته. 

حكاية عم محمد في «ناسها البسيطة»

حكى عم محمد، عن رحلة عمله بداية من مكوجي، حتى بيع السمين والسجق على عربة يجرها بالشارع، وصولا إلى الكنافة والقطايف، خلال برنامج «ناسها البسيطة» للمذيع أحمد رأفت، المعروض على شاشة cbc، لافتا إلى أن أكثر ما استفاد به وهون عليه الحياة «المحبة». 

ونشر أحمد رأفت، مقطع الفيديو مع «عم محمد»، عبر صفحته الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ودون عليه: «عارفين إن كان حلم حياتي أعمل في برنامجي اللي حصل مع عم محمد ده، من اول ثانية لآخر الفيديو». 

وظهر مذيع الشارع، يلعب مع الرجل الستيني بعدد من الألعاب البسيطة، مثل «الريست»، ليفاجئه بالنهاية بفوزه بفانوس داخله مبلغ مالي يعينه على الحياة. 

قصة برنامج «ناسها البسيطة»

برنامج «ناسها البسيطة» تدور قصته حول محاورة عدد من الأشخاص البسطاء في الشارع، والتركيز على قصصهم الإنسانية والصعوبات التى تواجههم، ومنحهم هدايا مالية لمساعدتهم في الحياة، والبرنامج يقدمه مذيع الشارع أحمد رأفت، يوميا على قناة cbc، ويعرض الساعة 3:45 عصرا، والإعادة الساعه 3:45 فجرا.