| «مركبة فضائية أم منطاد».. جسم غريب يثير الذعر في سماء تكساس

حيرة عارمة اجتاحت ذهن عائلة عندما رصدوا جسم غامض غامض معلق في الهواء؛ إذ لاحظه مدون الفيديو «EagleRun23»، ونشر لقطات عبر منصة الفيديوهات القصيرة «يوتيوب» تظهر شئ غريب يطفو في السماء.

وتلك اللقطات وثقها صاحب الفيديو عندما كان يلعب مع أطفاله في الفناء الخلفي لمنزلهم بمقاطعة دنتون في تكساس.

تفاصيل الجسم الغريب

وبحسب ما ذكره موقع «ديلي ستار»، سجل الأب، الجسم الظاهر وحركته الغريبة بمقطع فيديو ونشره على موقع «يوتيوب» من أجل طلب المساعدة، موضحة اللقطات أن جسمًا بيضاوي الشكل يتحرك ببطء شديد في السماء الزرقاء الصافية.

وبينما يلعب الأطفال بالفقاعات في الحديقة، يعلق الأب على الجسم الغريب: «لا فكرة عن ماهية ذلك.. هل تنخفض أم ترتفع الفقاعات، غير قادر على مقارنتها بأي أجسام طائرة أخرى معروفة»، مقترحا الرجب أن الجسم يبدو كمركبة فضائية.

وأثار الفيديو الكثير من المؤامرات الجامحة حيث يقترح المشاهدون بعض العناصر الأكثر غرابة التي يمكن أن يخطر ببالهم؛ إذ قال أحدهم: «يشبه إبرة iPhone».

وعلق آخر: «كانت هناك مقاطع فيديو لأجسام مماثلة، كانت جيدة التهوية. بدوا مثل هذا لكنهم كانوا يسافرون عبرها وكان الهواء متجدد الهواء»، بينما كتب آخر: «لقد سمعت أشخاصًا على الساحل تحدثون عن سفينة فضاء تبدو وكأنها قضبان. ربما هذا ما يتحدثون عنه». 

اقرأ أيضا: الكشف عن لغز مخلوق غريب أثار الذعر في الهند: «لا كائن فضائي ولا شبح»

وكتب أحد المشاهدين: «يبدو وكأنه منطاد طقس، لقد نفد كل هواءه الساخن تقريبًا. معلق فقط على ارتفاع معين»، فيما ردد آخر: «غريب جدًا ، لكنني لن أقول إنه جسم غامض».

جاء ذلك بعد أن اكتشف أحد منظري المؤامرة «جسم غامض معدني» نصف مغمور في مياه القارة القطبية الجنوبية، معتقدا الصياد الفضائي جراهام أن القرص الثلاثي له شكل قبة ويمكن أن يصل طوله إلى 60 قدمًا.