| مركز لرعاية الحيوانات ببريطانيا يحصد لقب أفضل حانة للكلاب على مستوى العالم

حبها للحيوانات الأليفة، قادها إلى إدارة مكان مخصص لرعايتها، وتقديم العديد من الخدمات المختلفة لها، كمأوى من التشرد في الشوارع، وفي غضون عدة سنوات، استطاعت حانة السيدة «هيذر» البريطانية، أن تحصد لقب «أفضل حانة للكلاب» في المملكة المتحدة.

أفضل مركز لرعاية الحيوانات الأليفة على مستوى العالم ببريطانيا

هيذر بورتر براندوود، المديرة المسؤولة عن حانة رعاية الحيوانات، والبالغة من العمر 35 عامًا، ذكرت أن حانتها مختلفة عن أي مكان آخر، وذلك لأنها تحتوي على العديد من الإمكانات غير المتوافرة في غيرها، ومنها مكتبتها التي تتكون من مجموعة العصي، وقوائم طعام مخصصة للكلاب، بحسب ما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

كما يعتبر أفضل ميزة بها، أنه بإمكان مالكي الكلاب أن تجمعهم أنشطة مع حيواناتهم، عن طريق إعطائهم المشروبات المنعشة، والتي توجد في أحد بارات الكلاب الموجودة داخل وخارج الحانة، بالإضافة إلى أن المكان يحتوي على قائمة طعام منفصلة ليوم الأحد، وفيها يمكن للكلاب أن يستمتعوا بحفلات الشواء مع مالكيهم.

جوائز حصدتها حانة المديرة البريطانية «هيذر»

استطاع المكان الخاص بالكلاب، والذي يطلق عليه «The Bellflower in Garstang» أن يفوز في حفل توزيع جوائز «Great British Pub Awards» بلقب أفضل حانة على مستوى العالم، وحصد هذا اللقب للسنة الثانية على التوالى، وفقا لما ذكرته «هيذر» عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بها: «لقد نجحنا في تطوير المكان بشكل كبير الفترة الأخيرة، وتمكنت حانة The Bellflower، أخيرا بشكل رسمي، أن تحصل على لقب أفضل حانة للكلاب في العالم لعام 2023».

لم تكن تلك المرة الأولى التي تحظى فيها حانة «The Bellflower in Garstang»، بهذا اللقب، وإنما توجت العام الماضي 2022، باختيار حانتها كأفضل حانة للكلاب من قبل جوائز الحانات البريطانية الكبرى لسنة 2022، وذلك بعد أن حصلت على 3 ترشيحات متتالية، ونجاحها خلال حفل توزيع الجوائز في مدينة «مانشستر سيتي» البريطانية، كأفضل مركز رئيسي صديق للحيوانات الأليفة.

كما أوضحت «هيذر»، خلال تصريحات سابقة لها عن مشاركتها في السباق، أن هذا النجاح جاء نتيجة الجهد الذي نبذله في تطوير المكان بشكل كبير، كما حاولنا الوصول إلى المرحلة النهائية مرة أخرى بعد التام الماضي.