| مسابقة العقيدة الصافية السؤال الواحد والعشرون.. 500 جنيه قيمة الجائزة

أطلقت وزارة الأوقاف المصرية، منذ فترة، مسابقة العقيدة الصافية التي دائمًا ما تتصدر منصات البحث على «جوجل»، وفي الساعات الماضية زادت عمليات البحث عن السؤال الواحد والعشرون من مسابقة العقيدة الصافية.

مسابقة العقيدة الصافية السؤال الواحد والعشرون

نشرت قناة الشيخ محمد مختار جمعة، مقطع فيديو عن مسابقة العقيدة الصافية السؤال الواحد والعشرون، حيث جاء في المقطع تفاصيل المسابقة، فالسؤال العشرون أجاب عنه 1451 متسابقًا، وفازت أروى محمد عبد العزيز من محافظة السويس، والطالبة إيمان درويش.

السؤال الواحد والعشرون في مسابقة العقيدة الصافية

الدكتور أحمد القاضي، تحدث عن مسابقة العقيدة الصافية السؤال الواحد والعشرون، مؤكدًا أن هذه المسابقة تهدف إلى ترسيخ أسس العقيدة الصافية في يسر وسهولة، من خلال إلقاء الضوء على عدد من المسائل، ما يسهم في تعليم المسلم بمسائل العقيدة الصافية الصحيحة.

وجاءت مسابقة العقيدة الصافية السؤال الواحد والعشرون، كالآتي: «تضمن القرآن الكريم ذكر بعض الأعضاء التي تشهد على صاحبها يوم القيامة، اذكر هذه الأعضاء والمواضع التي ظهرت فيها»، وتتم الإجابة عن سؤال المسابقة من خلال الموقع الرسمي لوزارة الأوقاف المصرية.

جوائز مسابقة العقيدة الصافية

وبعد الحديث عن مسابقة العقيدة الصافية السؤال الواحد والعشرون، نتطرق إلى جوائز المسابقة، التي تحتوي على 30 سؤالًا في العقيدة، وتصل إلى 70 جائزة بمعدل جائزتان يوميا؛ الأولى: قدرها 500 جنيه للطلاب بالتعليم قبل الجامعي «الابتدائي والإعدادي والثانوي بأنواعه»، والثانية قيمتها 500 جنيه والمشاركة بها مفتوحة للجميع، بالإضافة إلى 5 جوائز قيمتها ألف جنيه للأكثر مشاركة.