| مسلسل الصفارة الحلقة 6.. السفر عبر الزمن يحول «شفيق» لـ3 شخصيات مختلفة

مسلسل الصفارة الحلقة 6، شهدت مجموعة من التطورات التي لحقت بشخصية «شفيق»، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد أمين، وظهر خلال الحلقات السابقة بـ3 شخصيات مختلفة بالاعتماد على صفارة الملك «توت عنخ آمون»، التي تمكنه من السفر عبر الزمن لمدة 3 دقائق، وبسببها يحدث تغيرات في مستقبله. 

الشخصية الثالثة في الصفارة الحلقة 6 

وتعد الشخصية الثالثة الذي ظهر بها «شفيق»، في مسلسل الصفارة الحلقة 6 عقب استخدامه الصفارة، هي الأب وذلك بعدما قبل عرض مديره بالزواج من أخت المدير مقابل الترقية في المنصب، وبعد 6 سنوات يدرك «شفيق» أنه صار أب لثلاث أولاد هربت أمهم وتركته يربيهم وحده.

أما الشخصية الثانية التي سبقت دور الأب الذي قدمه أحمد أمين، هو عازف ضمن فرقة شعبية تُحيي الأفراح، وبسبب تلك المهنة اشتهر «شفيق» في الفن الشعبي، وحصل على الشهرة والثروة فصار مثلا أعلى لأخيه، ولكنه غير متقبل لحياته الجديدة. 

وكانت الشخصية الأولى الذي ظهر بها «شفيق» فور استخدام الصفارة، هي الشخص الثري الذي يتزوج حبيبته، فيفتقد السعادة لقضاء وقته في العمل، وبات جميع من حوله يتجنبه.

ﻣواﻋﯾد ﻋرض ﻣﺳﻠﺳل اﻟﺻﻔﺎرة

وحول مواعيد عرض مسلسل الصفارة، فالحلقة الجديدة تذاع لأول مرة عبر شبكة قنوات «DMC» في الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:45 مساءً بتوقيت دولة الإمارات، و8:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. 

ﺗردد اﻟﻘﻧﺎة اﻟﻧﺎﻗﻠﺔ ﻟـ ﻣﺳﻠﺳل اﻟﺻﻔﺎرة

أما عن ﺗردد اﻟﻘﻧﺎة اﻟﻧﺎﻗﻠﺔ ﻟـ ﻣﺳﻠﺳل اﻟﺻﻔﺎرة، وهي شبكة قنوات «DMC»، كالآتي: 

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 12092.

– الاستقطاب: رأسي.

– معدل الترميز: 27500.

– معامل تصحيح: الخطأ 5/6.

– جودة القناة: HD.

– ساعات البث: 24 ساعة.