| مسلسل الصفارة يشهد تحولات في حياة البطل.. «من رجل أعمال لعازف أورج»

تناول مسلسل الصفارة آلة الزمن بشكل كوميدي، مما جذب انتباه الجمهور لمتابعة أحداثه يوميًا، لمعرفة التغيرات التي يشهدها بطل العمل، بعد عودته للزمن إلى الوراء لمدة 3 دقائق، ثم الرجوع إلى الحاضر في كل مرة يستخدم فيها الصفارة، ليعش حياته بين مرشد سياحي ورجل أعمال ثري وعازف على الأورج، وغيرهم من المهن التي تصاحبها الكثير من العقبات.

ويُعرض مسلسل الصفارة ضمن سباق دراما رمضان 2023، ويعد محور الأحداث شاب يعمل مرشدًا سياحيًا، ويدعى «شفيق»، إلا أنه يشهد ضغوط مستمرة في حياته، ليقرر تحسين معيشته التي تزداد تدهورًا بمرور الوقت، ويقرر السيطرة على الأحداث من خلال سرقة صفارة الملك توت عنخ آمون، وتمكن من خلالها بالعودة للزمن إلى الوراء لمدة 3 دقائق فقط، ولكنه يتفاجأ بالتغييرات التي تحدث له.

أﺣداث وﻗﺻﺔ ﻣﺳﻠﺳل اﻟﺻﻔﺎرة

وبعد استخدام أحمد أمين للصفارة في الحلقة الأولى، أصبح شخصا ثريا لكن مع تغييرات سلبية، إذ أصيب بأمراض عديدة أهمها السمنة، وتزوج من الفتاة التي كان يحبها، لكنه لا يشعر بالسعادة وغير راضي عن حياته، ليقرر العودة مرة أخرى إلى الصفارة، التي تنقله إلى حياة جديدة.

أحداث مسلسل الصفارة الحلقة الرابعة

وشهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الصفارة، تحول كبير في حياة «شفيق» من رجل أعمال ثري، إلى العزف على الأورج وإحياء الأفراح، للحصول على الأموال، مع إرتداء ملابس بزاهية جدًا ومبالغة في الشكل.

ﻣﺳﻠﺳل اﻟﺻﻔﺎرة ﺑطوﻟﺔ أﺣﻣد اﻣﯾن

مسلسل الصفارة من إخراج علاء إسماعيل، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد أمين، وإشراف على الكتابة محمود عزت، وبطولة كوكبة من الفنانين، أبرزهم أحمد أمين، وطه دسوقي، وآية سماحة، وحاتم صلاح، ومحمود البزاوي، وإنعام سالوسة، وسامية الطرابلسى ومحمد رضوان.

ﻣواﻋﯾد ﻋرض ﻣﺳﻠﺳل اﻟﺻﻔﺎرة

ويُعرض مسلسل الصفارة على قناة dmc، الساعة 7:45 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 1 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 2:15 ظهرًا، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.