| مسلسل جت سليمة.. دنيا سمير غانم تكتشف سر مراقبة قوت القلوب لـ«موكوس»

يحمل مسلسل «جت سليمة» نوعا مختلفا من الكوميديا بطولة الفنانة دنيا سمير غانم التي تجد نفسها في أرض النعام بالجاهلية، وتخوض مغامرات عديدة للعودة إلى حياتها السابقة، وفي ظل هذه الرحلة تكشف سر السلطان «طمعان»، الذي قتل شقيقه للاستيلاء على عرش السلطنة.

تدور أحداث مسلسل «جت سليمة» في عالم الخيال، حول فتاة تدعى سليمة تجسد دورها دنيا سمير غانم، وتعمل في مكتبة والدها بعد وفاته، وتعيش مع شقيقها وترعاهما زوجة والدهما، والتي تتحكم في كل تصرفاتها وتحولها إلى خادمة لهم، وترغمها على الزواج من شخص لا تحبه، وبالصدفة تبدأ «سليمة» في قراءة أحد الكتب القديمة، الذي يبتلعها مع شقيقها، وتعيش داخل أرض النعام في فترة الجاهلية.

أحداث مسلسل «جت سليمة»

تصاعدت أحداث مسلسل «جت سليمة» خاصة بعد أن اكتشفت «سليمة» سر السلسلة التي كان يرتديها «موكوس» محمد سلام طوال الوقت، فهي الذكرى الوحيدة من والدته بعد وفاتها، وكانت تحمل رسالة تحتوي على مخطط صغير للعائلة الملكية، تفيد بأن «موكوس» هو ابن السلطان «عرفان» شقيق السلطان «طمعان» والوريث الشرعي.

كشف سر «قوت القلوب»

كشفت السلسلة عن سر تتبع «قوت القلوب» هالة فاخر، لـ«موكوس» طوال عمله داخل القصر، لأنه يحمل سلسلة من مجوهرات العائلة الملكية، ما يوحي بامتداد سلالة السلطان «عرفان»، وتهديد العرش الملكي بقيادة السلطان «طمعان»، إلا أن «موكوس» بدأ في عمل مخطط لاسترداد حقوقه داخل القصر.

طاقم عمل مسلسل «جت سليمة»

مسلسل «جت سليمة» من ﺇﺧﺮاﺝ إسلام خيري، وتأليف كريم يوسف، والعمل من بطولة كوكبة من الفنانين، منهم دنيا سمير غانم و محمد سلام وهالة فاخر و بيومي فؤادو سلوى خطاب وسامي مغاوري. 

يعرض مسلسل جت سليمةعلىCBC في تمام التاسعة إلا ربع مساءً، إضافة إلى منصة «Watch IT».