| مشاهد من مباراة المزاريطة وFHC بالكبير أوي 7.. تقليد ميسي ودعوة لحمدي كاتا

مواجهة مصيرية انتظرها متابعو مسلسل الكبير أوي 7 خلال أحداث الحلقة 22، إذ يواجه فريق المزاريطة فريق FHC، والمباراة كانت نتاج الرهان الكبير بين حزلقوم وفاروق سماحة، إذ وضع حزلقوم الفوز بالمباراة في كفة وبيع المزاريطة لـ«سماحة» في كفة أخرى، وخلال المباراة، التي اعتبرها المشاهدون أفضل حلقات المسلسل، وقعت العديد من المواقف الطريفة التي جسدت ما حدث في الواقع بشكل كوميدي.

وخلال الأحداث، انضم «هجرس» إلى فريق FHC وخان المزاريطة في مفاجأة كبيرة، ليكتشف بعد ذلك أنها خدعة للإيقاع بالفريق الخصم، وأثناء المباراة، حدثت مُشادة كلامية بين «هجرس» و«الكبير»، على إثرها استعاد «هجرس» الفيديو الشهير للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة هولندا بكأس العالم حين رد على مهاجم هولندا «بيرجويس» بطريقة غير لائقة.

«هجرس» يعيد مشهد ميسي مع مهاجم هولندا في كأس العالم

وقال «هجرس»: «المباراة كأنها من طرف واحد بس يا كبير»، ورد: «يلا ياد يا غلس ياد»، ثم رد هجرس بنفس طريقة ليونيل ميسي: «كاليماري هوهو.. أنا باشا ووو»، ليرد «الكبير» مازحًا: «ده عبد الباسط حمودة مش ميسي».

«هجرس» يتقمص شخصية لويس سواريز

وبعد أن اكتشفت حقيقة خيانة «هجرس» للمزاريطة، قام بطرد نفسه بعد أن عض «العترة»، وبعد الطرد، قام بـ«عض» الحكم والكبير، ليرد عليه مازحًا: «كأنك تقمصت شخصية سواريز»، وهو المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز الشهير بـ«العضاض».

«فزاع»: «الله يرحمه كابتن حمدي كاتا»

وخلال أحداث المباراة أيضًا، تعرض «فزاع» لكسر على مستوى القدم بعد تدخل قوى من زميله «العترة» أثناء الاحتفال، ولم يستطع الدكتور ربيع علاجه والعودة إلى المباراة، ليرد «فزاع» بحسرة: «الله يرحمه كابتن حمدي كاتا كان زمانوا ربطهالي وبقت زينة».