| مشاهير مجابوش مجموع في نتيجة الثانوية العامة.. اعرف مين جاب كام؟

نتيجة الثانوية العامة 2021 من بين أبرز الأمور التي تنتظرها البيوت المصرية والتي من المقرر ظهورها بعدما تنتهي أعمال تصحيح أوراق الإجابات إلكترونيا دون تدخل العنصر البشري، ذلك النظام الجديد الذي من شأنه أن يتفادى حدوث أي أخطاء خلال تصحيح أوراق الطلاب. 

وتزامنا مع اقتراب نتيجة الثانوية العامة 2021، نوضح مجموع عددا من مشاهير الفن والإعلام بتلك المرحلة العمرية، خاصة أنهم لم يقفوا عند المجموع، بل حاولوا رسم مستقبل خاص بهم. 

أحمد حلمي حصل على 50% في الثانوية العامة 

فيديو قديم للفنان أحمد حلمي، تحدث خلاله عن مرحلة الثانوية العامة قائلا إنه طالما حلم بالشهرة بالرغم من رسوبه بالثانوية العامة أكثر من مرة، متابعا: «أول سنة جبت 3%، ومرة 24% لحد آخر سنة 50%، وبدور على أي حاجة تاخدني، قدمت تربية موسيقية أصوات وخلال الامتحان أديت أنشودة طلع البدر علينا؛ ليجد اسمه في نهاية الكشف ضمن المقبولين». 

أما الفنانة منى زكي حصلت بالثانوية العامة على مجموع 95% والتحقت بكلية الإعلام جامعة القاهرة.

محمد هنيدي حصل على 57.5%

وفي برنامج «معكم منى الشاذلي» مع الإعلامية منى الشاذلي، حكى الفنان محمد هنيدي معاناته في الثانوية العامة، حيث حصل على 57.5%، ساخرا: «تعبت الحقيقة في السنة دي»، ملتحقا بعدها بكلية الحقوق ولم يكمل بها نظرا لسقوطه، وعليه قدم في المعهد العالي للفنون المسرحية. 

الفنان أحمد فتحي حصل على 55.5%

وحصل الفنان أحمد فتحي على مجموع 55.5% في الثانوية العامة، وبالرغم من ذلك سعى إلى هدفه وكان مؤمنا بتحقيقه، واصفا نفسه بـ«البطيخ.. كنت في الثانوية العامة علمي رياضة المدرس يدخل يقولي فتحي اطلع برة». 

أمير كرارة حصل على 52% 

 الفنان أمير كرارة حصل بالثانوية العامة على مجموع 52% حيث كان مهتما بممارسة الرياضة أثناء الدراسة، رغم أنه بفترة المراهقة كان هادئ الطباع. 

والفنان عمرو دياب حصل على مجموع 60% فى الثانوية العامة، بينما التحق الفنان أشرف عبدالباقى بكلية التجارة بعد حصوله على مجموع 70% في الثانوية العامة.