| مشهد رائع لهطول الأمطار في أطهر بقاع الأرض (فيديو)

راحة وطمأنينة تسكن القلب، بمجرد أن تخطو قدماك أطهر بقاع الأرض، تظن وكأنك ولدت من جديد، روعة وجمال لافت للأنظار، إلا أنها كان مميزا تلك الليلة، بعد ما تساقطت حبات المطر، التي ملأت ميادينها وشوارعها، لتوثقها عدسة كاميرا أحد الوافدين لزيارة المسجد النبوي، في مقطع فيديو مهيب جرى تداوله على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك.

بسمة ارتسمت على الجميع، فور رؤيتهم الأمطار، يسيرون بجوار المسجد النبوي، تهرول أقدامهم، بينما ألسنتهم لم تكف عن الدعاء، وهى في رحاب الله، مشهد استثنائي لحبات المطر التي عانقت قلوبهم وشفت عليلها، ليعلق صاحب الفيديو والبسمة تسيطر على ملامحه «أمطرت سيدة المدن، رب اجعلها أمطار خير وبركة».

سقوط أمطار في المدينة المنورة

شهدت المدينة المنورة سقوط أمطار غزيرة، وجاء ذلك وفقا لتوقعات المركز ي للأرصاد، بأن معظم مناطق المملكة ستشهد تقلبات جوية بداية من أمس الثلاثاء وستستمر حتى يوم السبت القادم نقلا عن صحيفة عكاظ السعودية.

هطول أمطار غزيرة على المدينة المنورة

تشهد معظم المناطق بدولة السعودية، هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصاحبة برياح نشطة سريعة، قد تتجاوز سرعتها 60 كيلومترا / ساعة، وهذه الرياح مثيرة للغبار والأتربة.

قد يصاحب سقوط الأمطار، ارتفاع الأمواج على السواحل، خاصة على معظم المناطق مثل :«منطقة مكة المكرمة، الطائف، العاصمة المقدسة،الطائف جدة» وعدد من المناطق الأخرى.

بينما تتأثر منطقة المدينة المنورة بهطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على «المدينة المنورة، المهد، الحناكية، خيبر، العلا، وادي الفرع».