| مشهد في مسلسل الصفارة يعيد الذكريات لنجل محمود البزاوي: كان بيعمل معايا كدا

مشهد اعتدنا عليه داخل البيوت المصرية، جسدّه الفنان محمود البزاوي، في أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، إذ ظهر الأب خلال أحداث الحلقة يذاكر لنجله بالمسلسل، ويرفع يده للأعلى مشجعًا ومهللًا له، مثلما يفعل عشرات الآباء مع أبنائهم، وهو المشهد الذي قالبه تفاعلا كبيرا من الجمهور.

ﻣﺳﻠﺳل الصفارة ﺑطوﻟﺔ أحمد أمين

وعقب عرض الحلقة الرابعة من مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، نشر المخرج أكرم البزاوي، نجل الفنان محمود البزاوي، صورة لمشهد والده أثناء الحلقة، مصحوبة بتعليق «اللقطه دي حصلت بالضبط، وبابا بيذاكرلي دراسات اجتماعية.. اليوم ده أنا فاكره بالتفاصيل وفاكر أكلنا سوا وقعدنا نهرج ونضحك».

مشهد قصير لم تتعدّ مدته دقائق معدودة، استرجع معها أكرم البزاوي ذكريات جمعته مع والده أثناء فترة الطفولة والمذاكرة، إذ استكمل تعليقه على الصورة قائلًا: «كان في درس في سلاح التلميذ عن طلعت حرب بس الوزارة قالت مش أساسي ومش هايجي في الامتحان، بس بابا قالي أنت عارف إنّ طلعت حرب هو اللي عمل شركة الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى.. قولت له إيه ده لا يبقى نذاكره حتى لو مش جاي.. راح قايلي يلا ورفع إيده زي المشهد ده كده».

أﺣداث وﻗﺻﺔ ﻣﺳﻠﺳل الصفارة ﺑطوﻟﺔ أحمد أمين

وتدور أحداث وقصة مسلسل الصفارة في إطار كوميدي، تشهد وقوع «شفيق» الذي يعمل مُرشدًا سياحيًا في أزمة، تضيع عليه فرصة عمره، تجعله يستنجد بـ«الشيخ لبلوب»، كي يعطيه صفارة الملك توت غنخ آمون، التي تستطيع إعادته إلى الماضي لمدة ثلاث دقائق فقط، ثم الرجوع إلى الحاضر واكتشاف التغيرات الناتجة، فيدخل في مغامرات مثيرة وتتوالى بعدها الأحداث. 

ﻣواﻋﯾد ﻋرض ﻣﺳﻠﺳل الصفارة

ومسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، ينتمي إلى فئة المسلسلات الـ15 حلقة، ويُعرض على شاشة dmc، الساعة 7:45 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 1 صباحًا، والثانية الساعة 2:15 ظهرًا، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.