| مشهد لـ أحمد حلمي بـ«ظرف طارق» أدته منى زكي في تحت الوصاية.. ما هو؟

خلال أحداث مسلسل تحت الوصاية للفنانة منى زكي، حاولت الهرب من شخص كان يحاول اللحاق بها هي وابنيها، وهو الفنان دياب، ويقوم بدور صالح عطية، ورغم محاولته اللحاق بها، إلا أنها قامت بحيلة أبقتها آمنة هي وابنيها، في مشهد يعيد للإذهان نفس الحيلة التي قام بها زوجها الفنان أحمد حلمي بأحداث فيلم ظرف طارق.

وفي مسلسل تحت الوصاية، هربت «حنان» من «صالح»، بعد أن دخل المنزل وحاول العثور عليها، لتختبئ داخل الدولاب، وتضع شيئًا على الشباك بعد فتحه، لتحاول خداعه بأنها قفذت من الشباك وهربت منه، الأمر الذي فعله الفنان أحمد حلمي في فيلم ظرف طارق، حين كان يطارده الفنان خالد الصاوي، ويقوم بدور «فادي»، فدخل غرفة، واختبأ بها، ووضع الحذاء على الشباك، ليعتقد «فادي» أنه قفز هربًا منه.

تفاعل الجمهور مع مشهد اختباء منى زكي.. «أحمد حلمي اللي قالها»

وعلق المشاهدون على مشهد اختباء «حنان»، بعد أن أعاد إلى أذهانهم مشهد هروب واختباء زوجها الفنان أحمد حلمي، وكتبوا: «أكيد أحمد حلمي هو اللي قال لمنى زكي على الفكرة دي»، «نفس اللي فكرت فيه وقتها وجه في بالي»، «أنا اندمجت مع المشهد لدرجة دوست على سماعة الموبايل، علشان أكتم الصوت وصوت فرح مايطلعش، ودياب مايسمعهاش، وجه في بالي مشهد أحمد حلمي».

أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة الأخيرة

وانتهت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل تحت الوصاية للفنانة منى زكي، إذ أشعل الصيادون النار في مركب منى زكي، وألقت الشرطة القبض عليها بعد أن كشفت على بطاقتها، وتتوالى أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل.

ومسلسل تحت الوصاية، بطولة الفنانة منى زكي والطفل عمر شريف، والفنان دياب، وغيرهم.