| مشهد مؤثر لعامل أثناء تكريمه من السيسي في احتفالية عيد العمال (فيديو)

لا تتوقف المشاهد الإنسانية للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الاحتفالات والمؤتمرات المختلفة، أحضان وبكاء وبساطة في التعامل مع المواطنين والمُكرمين، آخرها خلال حفل عيد العمال بمحافظة الشرقية، إذ توجه بنفسه إلى محمد عصمت، وهو أحد العمال من ذوي الهمم وسلم عليه وسط بكاء الأخير.

«لم يقبل بأي استثناء رغم حالته الصحية»، هكذا تم تعريف محمد عصمت شملول، أخصائي موارد بشرية بالإدارة العامة للتطوير المؤسسي بديوان عام وزارة القوى العاملة ومن ذوي الهمم، أثناء إعلان اسمه ضمن المُكرمين في احتفالية عيد العمال اليوم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ربما كان رفض الاستثناء مبدأ عند الشاب أحد أبطال القادرون باختلاف، ولكن الاستثناء اليوم كان رئاسيًا، إذ قرر الرئيس ترك منصة التتويج والتوجه إليه بنفسه لتكريمه، وهو المشهد الذي لاقى إعجابًا وتقديرًا من كل المتواجدين.

ولم يتمالك الشاب المُكرم نفسه أمام تصرف الرئيس، فانخرط في البكاء معبرا عن فرحته وامتنانه إلى الرئيس، الذي يعلن ما بين الحين والآخر عن حبه ودعمه لكل أبناء مصر، وتحديدا لذوي الهمم.

المذيع الداخلي يصف محمد عصمت بكلمات مؤثرة

وأثناء تكريم محمد عصمت، تحدث المذيع الداخلي عنه بكلمات مؤثرة، واصفًا إياه بالمتعاون والجاد في عمله، إذ اشتهر بالتعامل مع زملائه على صعيد العمل، ولم يقبل أي استثناءات رغم حالته الصحية، وذلك على كلمات أوبريت «ماشيين الطريق» لأحمد سعد وكارمن سليمان.

السيسي يشهد احتفالية عيد العمل في مصنع الشرقية للسكر

وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، أقيمت احتفالية بمناسبة عيد العمال في مصنع الشرقية للسكر بمحافظة الشرقية، وكرّم عددا من النماذج المتميزة والمشرفة من عمال مصر الشرفاء، خلال فعاليات الاحتفال.