| مشهد مهيب لبرج الساعة في مكة تحت الرعد والصواعق «صور وفيديو»

في الوقت الذي يهاب بعض الأشخاص أصوات الرعد والصواعق ويهربون منها، وثق المصور السعودي ياسر بخش، مجموعة من الأعمال الفوتوغرافية الساحرة لبرج الساعة الشهير في مدينة مكة في أثناء هطول الأمطار.

صور لظاهرة البرق والصواعق في سماء مكة

وبحسب موقع «CNN بالعربية»، فإنّ الشاب تردد من قرار العودة إلى المنزل لجلب كاميراته الاحترافية بسبب خوفه من توقف الأمطار، فقرر أن يرصد مجموعة من الصور الفوتوغرافية بكاميرا هاتفه، أثناء سقوط المطر واستمرار ظاهرة البرق والصواعق في سماء مكة.

وركزت الصور التي التقطها «بخش» على برج الساعة في مكة، التي بدت قمته كأنّها بمثابة نقطة التقاء للصواعق التي ضربت البلاد، الأسبوع الماضي.

وعبّر «بخش» لموقع «CNN بالعربية»، عن تجربة مشاهدة ظاهرة الصواعق وهي تضرب برج الساعة، ووصفها بأنّها مشهدًا مخيفًا ورهيبًا.

تجربة تصوير مليئة بالتحديات

كانت تجربة التصوير مليئة بالتحديات، خاصة مع رصد ظاهرة الصواعق بهاتفه بدلًا من الكاميرا الاحترافية، واختيار الزاوية الأمثل والوقوف تحت المطر لمدة تزيد عن ساعتين.

وحازت الصور التي التقطها «بخش» على إعجاب العديد من الأشخاص، إذ تجاوزت المشاهدات أكثر من 5 آلاف مشاهدة عبر حساباته الشخصية، ويأمل المصور السعودي دائمًا في إظهار مكة في أبهى صورة، خاصة أنها محط أنظار العالم.