| مشهد يحبس الأنفاس بالهند.. «الطيارة اتحشرت وهي معدية تحت الكوبري» (فيديو)

طيارة تحت الكوبري.. هذا هو المشهد الذي رصدته كاميرات وكالة «أسوشيتد برس» لتعرض طائرة ركاب قديمة تابعة للخطوط الجوية الهندية للحشر أسفل أحد الكباري أثناء نقلها على سيارة نقل من مطار نيودلهي نهاية الأسبوع الماضي.

طائرة ركاب حقيقية قديمة تحوَّلت إلى مطعم فاخر

ونقلت «روسيا اليوم» عن صاحب الطائرة قشتيز كقار أنه اشترى طائرة ركاب حقيقية قديمة من أجل تحويلها لمطعم فاخر ليجرب زوار المطعم تناول وجبات الطعام على متن الطائرة بدون دفع رسوم تذاكر الطيران.

ويظهر في الفيديو مشهد للطائرة وهي مشحونة على شاحنة ضخمة، بينما تعبر أسفل أحد الكباري بصعوبة بالغة، في الوقت الذي قاربت فيه الطائرة على أن تلمس جسم الكوبري، وعند مرور الجزء الثاني من الطائرة المتمثل في ذيلها احتك بالكوبري بسبب ارتفاع الذيل لأعلى.

 وأعرب صاحب الطائرة عن استغرابه من انتشار مشاهد عبور طائرة ركاب ضخمة تحت الكوبري على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أنه يعمل دائما على تحويل الطائرات القديمة لمطاعم.

وتنتشر المطاعم على شكل طائرات في عدد كبير من دول العالم، حيث تتحول الطائرات القديمة إلى مطاعم أو يحرص البعض على عمل ديكور للمطعم باعتباره طائرة عن طريق توفير مقاعد طائرة ومناضد تشبه الموجودة بكراسي الطائرة على أن يرتدي العاملون في المطعم زي المضيفين والمضيفات والطيارين.

رحلة جوية لتناول وجبة «دجاج» في مطعم.. والشيفات بملابس الضيافة