| مصريون ينشدون لحظة وصولهم إلى الأراضي المقدسة: رايحين نزور النبي

للحج أيام معلومات ومشاهد لا تخلو من الفرح والبهجة، وهو ما ظهر منذ اللحظة الأولى على وجه مجموعة من الحجاج المصريين لحظة وصولهم أراضي المملكة العربية السعودية لأداء الفريضة وأخذوا يرددون الأناشيد مع كل خطوة داخل «أوتوبيس» للحجاج يحمل جنسيات مختلفة متوجهًا من الفندق إلى بيت الله الحرام. 

في أراضي المملكة السعودية وبالتحديد منذ 20 يومًا وفي أجواء مليئة بالفرح والسعادة يصفها المنشد يحيى نادي الذي ظهر في مقطع فيديو رفقة عدد من حجاج بيت الله قائلا: «كنت ذاهب إلى عمرة رفقة أخي بهاء الدين نادي وكان مشرف الرحلة هو الأستاذ سيد النجار الذي كان حريصًا على أن ينشر البهجة والسرور بين المعتمرين والحجاج الذين كانوا معنا في الرحلة فطلب أن نردد مجموعة من الأناشيد».

ويروي المنشد الشاب لـ«» روح المحبة التي جمعت جنسيات مختلفة داخل الأتوبيس الذي انطلق من أحد فنادق المملكة العربية السعودية قائلا: «كنا نستقل حافلة متجهة من الفندق إلى الحرم المكي، وكنا نحاول جاهدين تفريج أحزان الحجاج والمعتمرين، فقررنا أن ننشد لهم بعض الأناشيد التي تفرح القلوب».

 

أجواء من الفرح جمعت مصريين وجنسيات مختلفة

أجواء مليئة بالتلاحم والتآزر جمعت الحجاج والمعتمرين المصريين بحجاج من جنسيات أخرى في حالة من الفرح والسعادة ويضيف نادي: «كان بيننا مجموعة من الحجاج والمعتمرين من مختلف دول العالم، وكانت ردود أفعالهم إيجابية وممتعة وقد شعروا بالسعادة والبهجة بسبب تلك الأناشيد الجميلة التي نشدناها في الطريق.

سعادة وبهجة على وجوه الحجاج 

سعادة بالغة عبر عنها المنشد الذي أضفى جوًا من البهجة والسعادة بمجموعة من أشهر الأناشيد التي يرددها الحجاج ومن بينها :«رايحة فين يا حاجة»..«نور في الأرجاء تألق»..«في أطهر أرض»..«لبيك يا رب الحجيج»..«رايحين نزور النبي».