| مصري يفوز بـ2 مليون جنيه في الإمارات.. مسابقة شارك بها الآلاف

جائزة كبيرة بلغت نحو 250 ألف درهم، فاز بها المغترب المصري جاسر الأحمدالي في سحب شركة طيران الإمارات، واحتفلت الشركة بالتأثير العالمي، حيث تنوع الفائزون بين مغتربين من مصر والهند والفلبين وحصلوا على أعلى المكاسب مؤخرًا.

رقم واحد حال بين «جاسر» وحلم الـ100 مليون درهم

وبحسب موقع gulfnews، خسر المصري جاسر الأحمدالي الجائزة الكبرى التي تبلغ 100 مليون درهم بسبب رقم واحد فقط ليفور بجائزة الـ250 ألف درهم فقط، بما يعادل أكثر من 2 مليون جنيه مصري، وفي الوقت نفسه شهد سحب FAST 5 كل من محمد عبد الحميد وأتيريك جوبتا من الهند، وجريس روكي بالبوينا من الفلبين، حيث فازا بمبلغ 75 ألف درهم و50 ألف درهم و25 ألف درهم على التوالي.

وفي الأشهر الأربعة الماضية حقق «عبد الحميد»، صاحب متجر يبلغ من العمر 42 عامًا من حيدر أباد بالهند، مكاسبه من 3 مباريات لسحب الإمارات تجاوزت 100 ألف درهم إجمالاً، حيث ساهم آخر سحب FAST5 بمبلغ 75000 درهم في هذا المبلغ.

عبدالحميد يحلم بجائزة الـ100 مليون درهم

وبحسب الصحيفة الإماراتية، وصل عبد الحميد إلى الإمارات في أوائل العشرينيات من عمره يحلم بحياة أفضل، وبدأ وظيفته الأولى براتب 600 درهم فقط، وعمل بجد لإعالة والديه في ، وفي وقت لاحق، تزوج وأصبح أبًا لثلاثة بنات، يقول عبد الحميد: «حلمي هو إحضار بناتي وزوجتي للعيش في الإمارات العربية المتحدة، ولهذا الغرض ألعب على سحب الإمارات باستمرار»، مُضيفًا: «كل بناتي رائعات وموهوبات للغاية، وكل درهم أفوز به سيذهب إليهن لتحقيق ما يرغبن في تحقيقه في حياتهن». 

وبعد صراع مالي، وجد «عبدالحميد» راحته مع سحب قرعة طيران الإمارات، ففي أبريل الماضي فاز بجائزة 21.600 درهم خلال عطلة نهاية الأسبوع العيد، والتي اعتبرها هدية لبناته، وفي يونيو فاز مرة أخرى من خلال سحب MEGA7، بمبلغ 10000 درهم، والآن يفوز بمبلغ ضخم قدره 75000 درهم، وحلمه النهائي هو الفوز بالجائزة الكبرى البالغة 100 مليون درهم واستخدام الأموال لدعم الجمعيات الخيرية التي تمكّن المرأة. 

معلومات عن المسابقة وكيفية الاشتراك 

يمكن للمتسابقين الاشتراك في المسابقة عبر التسجيل أولًا على الموقع الإلكتروني عبر الإنترنت للشركة أو تطبيق الهاتف المحمول ، ثم يحرصون على اختيار رقمهم المكون من خمسة أرقام من مجموعة مكونة من 42 فقط، أو جعل النظام يختار رقمهم عشوائيًا، ومن ثم يعمل المشتركون على  اختيار المشاركة الأسبوعية عن طريق شراء أي من المنتجات، على سبيل المثال قلم  رصاص بقيمة 25 درهمًا،  يتم إدخال المشاركين في سحبين أسبوعيين.

السحب الأول: يضمن ثلاثة فائزين 75000 درهم و50 ألف درهم و25 ألف درهم لكل منهم.

 السحب الثاني: يتمتع جميع المشاركين بخيار الدخول في السحب الثاني بفئة جائزة كبرى مشتركة واحدة تبلغ 25000 درهم شهريًا لمدة 25 عامًا عند مطابقة جميع الأرقام الخمسة.