| مصطفى ذكري بعد غنائه أمام الرئيس السيسي: شرف كبير ومش أول مرة يحصل

بحضور الرئيس السيسي، وعلى مسرح استاد هيئة قناة السويس، وقف المطرب مصطفى ذكري، يشدو بصوته الذي لفت الأنظار إليه خلال احتفالية تكريم أوائل الخريجين ضمن فعاليات يوم تفوق جامعات مصر، إذ قام بغناء أغنية «أسود وقد الوعود» من مسلسل «الاختيار» الجزء الثالث، كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد.

غناء مصطفى ذكري أمام السيسي

تحدث المطرب مصطفى ذكري، نجم برنامج الدوم، لاكتشاف المواهب للموسم الثاني، لـ«»، عن كواليس مشاركته في احتفالية تكريم أوائل الخريجين ضمن فعاليات يوم تفوق جامعات مصر، قائلًا: «الحمد لله أنا نجم برنامج الدوم لعام 2023، وتلقيت دعوة للمشاركة في الاحتفالية من خلال وزارة التعليم العالي والشركة المتحدة، وقمت بالمشاركة في الغناء مع كورال روح الشرق، ساعدناهم في الغناء على المسرح، بخلاف الأغاني الفردية التي أديتها وهي أغنية أسود، التي كانت ضمن مسلسل الاختيار خلال الجزء الثالث».

سعادة بالتواجد أمام الرئيس السيسي

«كنت قد المسئولية وربنا وفقني بالوقوف أمام الرئيس السيسي عدة مرات»، عبارة واصل من خلالها المطرب مصطفى ذكري، الحديث عن كواليس تواجده ضمن فعاليات يوم تفوق جامعات مصر، مضيفًا: «بقالي أكثر من 15 سنة بغني، والحمد لله ربنا وفقني وحصلت على إشادة من الرئيس ومن الحضور، الأغنية نالت إعجاب الجميع وحركت الشعور، ربنا قدرني وغنيت أكتر من مرة قدام الرئيس سواء في الاستاد أو في العاصمة الجديدة وفي الاحتفاليات في شرم الشيخ.. فخر كبير أقف قدام سيادته».

كواليس التحضير لأغاني الاحتفالية

وعن كواليس الاحتفالية، قال المطرب الشاب: «أنا عارف بقالي فترة موضوع الاحتفالية، أنا خريج كلية الآلسن جامعة قناة السويس، وتلقيت دعوة من رئيس الجامعة بخصوص الاحتفالية للغناء بها».

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مسيرة لأوائل خريجي الجامعات المصرية، في ستاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، لتكريم الأوائل ضمن فعاليات الاحتفال بيوم تفوق جامعات مصر.