| «مصطفى» طالب طب أسنان يمتلك حنجرة ذهبية في الإنشاد الديني «فيديو»

صوت عذب يخطف القلوب ويطرب آذان من يسمعه، يخرج من الحنجرة الذهبية التي يمتلكها مصطفى عصام مكي بمجرد تحريك شفتيه بالأنشودة الدينية، ليبهر الجميع بتلك الموهبة الفطرية.

مصطفى مكي، طالب طب أسنان بجامعة الأزهر، يروي خلال حديثه في بث مباشر لـ«»، أنه اكتشف موهبته من الصغر بترتيل آيات القران الكريم: «كل الناس اللي حواليا قالولي إني صوت مختلف وممكن اشتغل عليه، وعندنا في منطقة دربالة خلوني أصلي بالناس».

موهبة مصطفى تتطور في الجامعة

ولم يتخيل ابن مركز الرياض التابع لمحافظة كفر الشيخ، أن موهبته ستتطور بمجرد دخوله الجامعة، تلك المرحلة التي بدأ فيها التطور حتى اكتشف موهبة الإنشاد الديني، وكانت أول تلاوة مصورة له، خلال قراءة آية (قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَحْمَةِ اللَّهِ).

واستمر طالب طب أسنان في تكوين الاستوديو الخاص به، حتى انطلق بأنشودة «أمي ثم أمي»: «صاحبي اليمني عبد الملك، كان بيحب صوتي جدا وكان أكتر واحد بيشجعني، وصورني بموبايله، لأن وقتها كانت كاميرا موبايله أفضل، طلعنا في فاصل بين المحاضرات وسجلناها، بدون مؤثرات صوتية، ده قبل ما اشتري معدات الأستوديو قطعة فاي لتانية لغاية ما بقيت جاهز أصور بمعداتي في أي وقت».

أنا ابن الأزهر الحاني.. أشهر أناشيد مصطفى

وبعد ذلك، ذاع صيت «مصطفى» بين أصدقائه بسبب غنائه لأكثر من أنشودة دينية، كان أكثرها تعلقًا مع المتابعين على السوشيال ميديا وأصدقائه في الجامعة أنشودة «أنا ابن الأزهر الحاني»، خاصة أنها تعبر عن الصرح التعليمي الذي ينتمي إليه.