| مصممة جرافيك تعيد رسم شخصيات مسلسل بالطو بالذكاء الاصطناعي.. البطل أعجب بها

بعد الانتهاء من تصوير مسلسل «بالطو» وعرضه تعلق الجمهور به، ومنهم سارة إسماعيل، الفتاة الثلاثينية، التي قررت إعادة تصميم أبطال المسلسل بشكل جديد طريق الذكاء الاصطناعي.

سارة إسماعيل التحقت بكلية الفنون الجميلة، بجامعة المنيا، وبدأت رحلتها العلمية في الرسم الكرتوني في مجال الرياضة.

سبب اتجاه «سارة» لرسم نجوم مسلسل «بالطو» بالذكاء الاصطناعي

حالة من الإعجاب والحب، سيطرت على الفتاة الثلاثينية، عند مشاهدتها لمسلسل «بالطو»، لذلك قررت تحويل شخصياتهم لصور كرتونية باستخدام الذكاء الاصطناعي، موضحة: «حبيت أرسم أبطال المسلسل لأني حبيته جدا بشخصياته الجديدة وأحداثه الكوميدية وطريقته الساخرة في عرض الفكرة».

ما يقرب من يومين، قضتها «سارة» في الانتهاء من تحويل شخصيات مسلسل «بالطو» لرسوم كرتونية، مضيفة: «كان صعب جدا بالنسبة ليا إني أقدر أظهر الشبه بين الشخصيات الحقيقية والرسوم الكرتونية، فكنت بعمل رسم تخيلي عشان أقدر أطلعهم بالصورة المناسبة» حسب تعبيرها، خلال حديثها مع «».

بطل مسلسل «بالطو» يعلق على الشخصيات الكرتونية

عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عرضت «سارة» الشخصيات الكرتونية لأبطال مسلسل «بالطو»، الأمر الذي حظي بحالة من الإعجاب بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي، للشخصيات الذين أحبوها طوال عرض المسلسل، ومن بين الجمهور المُعجب بهذه الصور والتعليق عليها، كان بطل المسلسل عصام عمر، الذي جسد شخصية الدكتور عاطف.

شخصيات مسلسل «بالطو» هي الأحب لقلب سارة

«كنت فرحانة أوي بأن الصور وصلت لأبطال المسلسل وكمان البطل علق على الصور دي وكان مبسوط بيها» هكذا عبرت صاحبة الـ35 عاما، مشيرة إلى أن هذه الفئة من الصور هي الأحب إلى قلبها، مما نالته من إعجاب المتابعين، وخاصة أبطال مسلسل «بالطو».